تستمع الآن

«مكنتش مصدقة».. هنا الزاهد تعلق على أنباء القبض على المتحرشين بها

الثلاثاء - ١٤ يوليو ٢٠٢٠

أعلنت الفنانة هنا الزاهد القبض على المتحرشين بها في الشارع، معربة عن شكرها لوزارة الداخلية “على استجابتها السريعة” للتعامل مع القضية.

ونشرت هنا صورة على حسابها في موقع “إنستجرام”، مساء الاثنين، كتبت عليها: “استجابة سريعة من وزارة الداخلية. تم تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها صحبة قائدها وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم”.

وعلقت هنا على المنشور بالقول: “الحمد لله رب العالمين، شكرا وزارة الداخلية، شكرا الشرطة المصرية”.

https://www.instagram.com/p/CCmDTFZpDU7/?utm_source=ig_embed

وقالت هنا الزاهد خلال تصريحات تليفزيونية، إنها كانت تسير بمنطقة الشيخ زايد في تمام الساعة التاسعة مساء، ثم فوجئت بمجموعة من الشباب يطاردونها بسيارتهم ويوجهوا لها كلمات غير لائقة ويحاولون التحرش بها والتضييق عليها وكان ذلك سيعرضها  لحادث.

وتابعت: “السيارة ظلت تتابعها لمدة 7 دقائق وعندما بدأت تصور الواقعة بالموبايل بدأت السيارة تشير في اتجاه آخر، كانت ملاحقة مريبة ومرعبة، ولم أتخيل الحقيقة أن يتم إلقاء القبض على المجموعة التي تحرش ت بها، وعقب إبلاغي توجهت فورا للإدلاء بأقوالي والتوقيع على المحضر، شعرت بالأمن بعد إلقاء القبض على الجناة”.

وأردفت: “حاسة إن الناس بعد هذه المواقف ستكون مؤدبة في الشارع لخوفهم من القانون، ومش عشان أنا فنانة ولكن لو أي بنت عملت كده ستأخذ حقها”.

وسبق أن أعلنت هنا الزاهد تعرضها للتحرش اللفظي ومطاردة مجموعة من الأشخاص لسيارتها، ووثقت لحظة الحادث ونشرت مقاطع الفيديو التي تظهره عبر “إنستجرام”.

وبحسب رواية هنا، تظهر في الفيديو مجموعة من الأشخاص مستقلين سيارة نصف نقل يطاردون سيارتها ويتحرشون بها لفظيا.

وكاد المتحرشون أن يتسببوا في تعرضها لحادث سير، لكنهم هربوا بمجرد إظهارها للهاتف لتصويرهم، وفقا لرواية هنا الزاهد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك