تستمع الآن

مدير أعمال هيفاء وهبي: «اتجوزنا بين 2017 و2019 ومش هطلع أرد على مراتي»

الإثنين - ١٣ يوليو ٢٠٢٠

كشف محمد وزيري، مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، عن تفاصيل علاقته بالفنانة اللبنانية وما حدث بينهما خلال الأزمة الأخيرة.

وكشف «وزيري» في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» على «mbc مصر» أنه والفنانة هيفاء وهبي تزوجا في الفترة بين 2017 و2019، ثم توترت العلاقة بينهما خلال الفترة الأخيرة مع تصوير فيلم «أشباح أوروبا» الذي أنتجه لها.

وأوضح أن هيفاء وهبي طلبت منه الانفصال بهدوء بعد انتهاء تصوير الفيلم، وهو ما وافق عليه محمد وزيري، مؤكدًا أنه حرص على إبقاء زواجهما سرًا لأسباب عائلية، مكتفيًا بكونه مديرًا لأعمالها.

وأضاف أنهما اتفقا على الانفصال في شهر فبراير الماضي، ولكن بسبب جائحة كورونا تعطلت الأمور على جميع الأصعدة سواء الشخصية أو في العمل، مشيرًا إلى أنه طلب منها في آخر مكالمة هاتفية بينهما أن تحضر لمشاهدة الفيلم معه ووافقت، ومن وقتها إلى الآن لم يتمكن من محادثتها مجددًا لأنها لا ترد عليه.

وقال محمد وزيري إنه كان آخر من يعلم بهذه المشكلات التي حدثت، وعلم بها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكان مقدرًا لما بينه وبين هيفاء وهبي حاول الوصول إليها وديًا ولكنها لم تعطه الفرصة فلم يكن أمامه حلًا سوى اللجوء للحلول القانونية، وأخبره المحامين أن هذه المشكلات لا وجود لها على أرض الواقع وكلها كلام السوشيال ميديا فالتزم الصمت مؤكدًا: «مش هطلع أرد على مراتي.. عيب، سكتت مرة واتنين وتلاتة وكمية الأذى اللي شوفته من شهر 5 للنهارده ما حدش يستحمله وما اتكلمتش».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك