تستمع الآن

محمد رمضان يتعاون مع المطرب النيجيري دامي في عمل فني

الأربعاء - ٢٢ يوليو ٢٠٢٠

كشف الفنان محمد رمضان عن التعاون مع المطرب النيجيري دامي، خلال عمل فني قريبًا، مشيرا إلى أن ظهور التعاون بينهما قريبًا.

ونشر محمد رمضان، فيديو عبر صفحته على موقع التواصل “انستجرام” تضمن لقاءً مع دامي، الذي قال خلال الفيديو: “ثقة في الله نجاح”.

فيما علق الفنان محمد رمضان على الفيديو، قائلا: “قريبًا إن شاء الله.. دامي ومحمد رمضان”.

كان الفنان محمد رمضان قد أعلن تأجيل مسلسل “الإمبراطور” والذي يعد السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي لحين التوصل لحل مع الورثة.

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة #ثقة_في_الله_نجاح #رمضان2021”.

محمد رمضان قد طرح منذ أيام قليلة أغنية “تيك توك” مع النجم العالمي سوبر ساكو وحققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة منذ طرحها على طريقة الفيديو كليب وقام بإخراجها حسام الحسينى، وأصدر النجم محمد رمضان أغنيته الجديدة “تيك توك” مع النجم سوبر كاسو، على راديو أنغامى، قبل طرحها على قناته على ‏اليوتيوب. ‏

يذكر أن رمضان حقق نجاحا كبيرا من خلال مسلسل “البرنس” الذى عرض في شهر رمضان الماضى.

وتدور أحداثه حول عائلة “البرنس” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك