تستمع الآن

مؤلفة فيلم «العفاريت» ترد على عماد محرم: «ميعرفش حاجة عن الموضوع.. بلاش ادعاء»

الثلاثاء - ٢١ يوليو ٢٠٢٠

عاد مرة أخرى اللغط حول ابنة الفنانة مديحة كامل في فيلم «العفاريت»، والذي عرض منذ 30 عامًا، حيث انتهى الفيلم دون الكشف عن ابنتها الحقيقية بين «لوزة» و«بلية».

وبعد كل تلك السنوات، كشف الفنان عماد محرم الذي قام بدور «شمندي» خاطف الطفلة في الفيلم، عن حقيقة ابنة الفنانة مديحة كامل في الفيلم وهل هي «بلية» أم «لوزة»؟، مؤكدا أنها «بلية».

فيما ردت مؤلفة الفيلم ماجدة خير الله، على تصريحات عماد محرم، عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، قائلة: «مكنتش عايزة أدخل في الحكاية البايخة دي؟ لكن احب اقول ان الاستاذ عماد محرم مايعرفش حاجه عن موضوع الاطفال في فيلم العفاريت».

فيلم العفاريت

وتابعت: «اللي قاله وأعلنه هجص، ده جه صور تلات اربع ايام وروح! ومحدش من طقم الفيلم يعرف مين بنت مديحه كامل، وبلاش هبل وادعاء وبحث عن دور، واكسكلوسيف وعبط».

كان الفنان عماد محرم قد ظهر في مقطع فيديو مع ابنته «صوفي» عبر «تيك توك» والذي سألته فيه عن السر ليجيب: «أنا مقدرش أقول لأن لو قولت أحرق الفيلم، لكن طالما الفيلم من مدة، عموما بنت مديحة كامل، بلية».

الفيلم بطولة مديحة كامل، عمرو دياب، هديل، سماح عاطف، نعيمة الصغير، وعماد محرم، ومن تأليف ماجدة خير الله، وإخراج حسام الدين مصطفى.

وتدور أحداث الفيلم حول الابنة الرضيعة لـ«كريمة» مذيعة الأطفال الشهيرة، التي يتم اختطافها من قبل تابع لـ«الكتعة» التي تدير عصابة إجرامية للأطفال، ويلتقى المطرب عمرو دياب صدفة بالطفلة بعد أن تكبر وبعد أن صارت تُعرف بـ«بلية»، فتروي لعمرو أنشطة العصابة، فيتحالف عمرو مع ماما كريمة لإنقاذ الطفلة من العصابة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك