تستمع الآن

لقاء سويدان: اتخذت قرار اعتزالي في لحظة رومانسية وحساسة ولهذا تراجعت

الخميس - ١٦ يوليو ٢٠٢٠

بعد أن أعلنت عن اعتزالها الفترة الماضية، تعود الفنانة لقاء سويدان لعالم الفن، من خلال مسرحية “سيد درويش” الذي يلعب بطولتها الفنان ميدو عادل.

لقاء سويدان كانت أعلنت قرار اعتزالها التمثيل في 27 ديسمبر عام 2019 عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، بدعوى عدم قدرتها على مسايرة الأوضاع التي تشهدها الساحة الفنية، قبل أن تتراجع عن الأمر مؤخرا.

وقالت لقاء في تصريحات أبرزتها مجلة “هي”، يوم الخميس: “قرار عودتي جاء بعد مرحلة تفكير طويلة، الفنان حساس بطبعه لذلك لا أريد أن أصف قراري بالانفعالي أو المتسرع، بل كل ما أستطيع قوله أنني اتخذت قرار الاعتزال في لحظة رومانسية وحساسة، فالفنان دوما يبحث عن تحقيق أحلامه لكنه يصطدم بالواقع، فأنا كنت في حاجة إلى فترة راحة لأعيد فيها التفكير واكتشفت أنني لست قادرة عن الابتعاد عن الغناء أو التمثيل، وكذلك لا أستطيع أن أعيش خارج مصر لأن بعد قرار اعتزالي تركت مصر وعدت فقط منذ ما يقارب شهر”.

وأضاف: “تم عرض مجموعة من الأعمال المسرحية عليها خلال الفترة الماضية، وقد انتهيت من تصوير واحدة منها”.

يشار إلى أن آخر أعمال لقاء سويدان، مسلسل “البيت الكبير2″، والذى عرض في عام 2019، من تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلى، وشاترك في بطولته كل من سوسن بدر، لوسى، مجدى كامل، داليا مصطفى، هادى الجيار، طارق صبرى، دنيا المصرى، ريم هلال، وعدد كبيرمن الفنانين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك