تستمع الآن

قرار جديد من المحكمة بشأن فتاة «تيك توك» ريناد عماد

الخميس - ٠٢ يوليو ٢٠٢٠

أصدر قاضي المعارضات في محكمة شمال الجيزة، قرارًا بتجديد حبس منة الله عماد وشهرتها “ريناد عماد”، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ووجهت اتهامات لريناد عماد، بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “التيك توك”، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء وتتضمن مواد إباحية.

كانت الإدارة العامة للآداب، قد ضبطت منة الله داخل أحد المقاهي في الدقي، بعد رصدها وهي تقدم فيديوهات على موقع “تيك توك”، تتضمن مواد خادشة للحياء العامة، حيث اعترفت المتهمة بالفيديوهات الخاصة بها.

وأشارت ريناد عماد إلى أن أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حنين حسام احدى المقبوضات عليهن بسبب تيك توك

وطالبت المتهمة بمحاسبة من استغلها ودفع لها المال من أجل استغلالها، مشددة على أن حلمها وراء الشهرة والثراء أوقعها في الرذيلة وأنها تخشى من الفضيحة بعد ضبطها.

وتعد ريناد عماد هي الفتاة الرابعة التي يتم ضبطها بسبب فيديوهات “تيك توك”، بعد مودة الأدهم، وحنين حسام، ومنار سامي التي ألقي القبض عليها مؤخرًا.

كان المحامي أشرف فرحات، قد تقدم الأحد الماضي ببلاغ ضد منار سامي، حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، وقال فيه إنّه «على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ”تيك توك” اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب، لجذب الانتباه ظهرت “منار سامي” لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات، واتهمها بتعمد إثارة الغرائز في الصور والفيديوهات التي تبثها عبر حسابها».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك