تستمع الآن

فيروس كورونا يزور منزل عامر خان والنجم البوليودي يكشف نتائج فحوصات أفراد أسرته

السبت - ٠٤ يوليو ٢٠٢٠

كان فيروس كورونا المستجد ضيفًا ثقيلًا على منزل نجم بوليوود عامر خان الأسبوع الماضي، بعدما أعلن عن إصابة بعض العاملين معه بالفيروس.

وأعلن عامر خان في بيان إصابة بعض العاملين معه بفيروس كورونا وأنه تم عزلهم ونقلهم بواسطة المختصين إلى منشأة صحية لتلقي العلاج، وتعقيم باقي المنزل وخضوعه وأفراد أسرته لاختبار الفيروس بعد مخالطتهم للمصابين، بحسب الخبر الذي قرأته نور السمري في حلقة اليوم من «ذا بوليوود شو» على «نجوم إف.إم».

ويعيش عامر خان مع زوجته المخرجة كيران راو، وابنها «أزاد»، فيما لدى عامر خان ابنة اسمها «إيرا» وابنه «زنيد» ويعيشان مع زوجته السابقة رينا دوتا.

وخرج عامر خان في تغريدة ليطمئن بها جمهوره على سلبية نتائج تحاليله هو وأسرته وأنه يتبقى فقط والدته التي ستخضع للاختبار خاصة وأنها كبيرة السن ما يمثل خطرًا عليها.

وفي النهاية طمأن عامر خان جمهوره على سلبية نتيجة اختبار والدته زينات حسين، حيث قال عبر «تويتر»: «مرحبًا بالجميع ، أشعر بالارتياح لإبلاغ الجميع أن اختبار أمي أثبت سلبية نتائجها لفيروس كوفيد-19، شكرًا للجميع على صلواتكم وتمنياتي الطيبة، مع حبي».

https://twitter.com/aamir_khan/status/1278239676973887489

وكان آخر أفلام عامر خان هو «Thugs of Hindostan» وهو فيلم أكشن و دراما هندي من بطولة النجمين أميتاب باتشان وعامر خان، مع كاترينا كيف وجاكي شروف وفاطمة سنا شيخمن، من إخراج وتأليف فيجاي كريشنا وتم عرضه عام 2018، وهو يحكي عن حياة الغوغاء في الهند قبل الاستقلال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك