تستمع الآن

عماد محرم ردًا على مؤلفة «العفاريت»: «أنا صاحب فكرة شخصية “لوزة” وأعرف أكتر منك يا أستاذة»

الأحد - ٢٦ يوليو ٢٠٢٠

رد الفنان عماد محرم، على حديث مؤلفة فيلم «العفاريت» ماجدة خير الله، التي كذبت حديثه عن أن «بلية» هي الابنة الحقيقية في الفيلم، قائلة إنه حضر أيامًا قليلة في التصوير، معربًا عن استيائه من الألفاظ التي وصفته بها في حديثها.

وقال عماد محرم لبرنامج «مساء DMC»، إنه كان صديقًا للمخرج حسام الدين مصطفى، مخرج الفيلم، وعمل معه من قبل في أفلام «الباطنية» و«وكالة البلح»، كما أنتج له فيلم «طير في السما» وجلس معه لمدة 3 أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية لمونتاج الفيلم، مؤكدًا أنه في الأصل منتج ويحب المهنة وأغلب النجوم أصدقاء له.

وتابع: «أنا برد عليها أن أنا صاحب الاقتراح أن يكون في شخصية “لوزة” كنت مع حسام الدين مصطفى بنقرأ السيناريو وهي كاتبة فقط “بلية” وجبنا سيرة فيلم “تزوير في أوراق رسمية” وقتها كلم ماجدة وقال لها إننا ضفنا فكرة “لوزة” وسألها تقدر تعدل السيناريو في قد إيه، والحقيقة أنها بعد يوم أو يومين عدلت»، مشددًا: «لما اتكلم عن أن “بلية” هي الابنة فأنا أعرف أكتر منك يا أستاذة أنا صاحب الاقتراح».

وكانت مؤلفة فيلم «العفاريت، ماجدة خير الله، ردت على تصريحات عماد محرم، التي قال فيها إن «بلية» هي ابنة مديحة كامل في العمل، عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، قائلة: «مكنتش عايزة أدخل في الحكاية البايخة دي؟ لكن احب اقول ان الاستاذ عماد محرم مايعرفش حاجه عن موضوع الاطفال في فيلم العفاريت».

وتابعت: «اللي قاله وأعلنه هجص، ده جه صور تلات اربع ايام وروح! ومحدش من طقم الفيلم يعرف مين بنت مديحه كامل، وبلاش هبل وادعاء وبحث عن دور، واكسكلوسيف وعبط».

الفيلم بطولة مديحة كامل، عمرو دياب، هديل، سماح عاطف، نعيمة الصغير، وعماد محرم، ومن تأليف ماجدة خير الله، وإخراج حسام الدين مصطفى.

وتدور أحداث الفيلم حول الابنة الرضيعة لـ«كريمة» مذيعة الأطفال الشهيرة، التي يتم اختطافها من قبل تابع لـ«الكتعة» التي تدير عصابة إجرامية للأطفال، ويلتقى المطرب عمرو دياب صدفة بالطفلة بعد أن تكبر وبعد أن صارت تُعرف بـ«بلية»، فتروي لعمرو أنشطة العصابة، فيتحالف عمرو مع ماما كريمة لإنقاذ الطفلة من العصابة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك