تستمع الآن

عفاف مصطفى باكية على الهواء: اتمسح بيا الأرض لانتقادي الفنان عبد الرحمن أبو زهرة.. وابنتي قاطعتني

الثلاثاء - ٢١ يوليو ٢٠٢٠

قدمت الفنانة عفاف مصطفى، اعتذارها مجددا للفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، وبكت على الهواء خلال استضافتها في برنامج “التاسعة” على القناة الأولى المصرية، عقب الانتقادات اللاذعة التي طالتها بسبب “بوست” نشرته عنه.

وقالت خلال لقائها عبر “زووم” مع الإعلامي وائل الإبراشي: “قلت ما قلته كان في ساعة غضب واستدعيت ما حدث قديما وكنت موجوعة من موقف حصل معي ومع إنسانة عزيزة عليّ جدا، وهو رجل نجم قامة وقيمة”.

وأضافت: “أنا اتمسح بيا الأرض من خلال جمهوره اللي بيحبوه وهذا شيء صحي طبعا من الناس اللي بتحبه والزخم، ولكن (سوني على الجنبين) وأنا بقالي 4 أيام لا أنام نهائيا، ولا أعرف أن الموضوع هيكبر كده، وفوجئت إن الموضوع وصل للعالم كله وحصل مشاكل في بيتي بسبب هذا الموضوع، وحتى ابنتي الفنانة ياسمين رحمي زعلت مني، والدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، كلمني فورا وطالبني بحذف البوست وعملت كده فعلا، وأنا لم أكن أفهم كلمة تريند يعني إيه، حتى دخل زميل هاجمني وقال لي خلاص ركبتي التريند ولم أكن أفهم ما القصة، وأنا تضايقت لأنه الفنان عبدالرحمن أبو زهرة زعل مني، وفكرت إن محدش سيقرأ وعمري ما تخيلت الموضوع سيصل لهذه المرحلة”.

وتابعت باكية: “هل سأظلمه وهو قيمة وقامة وهو أخ ووالد كبير، وأتمنى أن لا يزعل مني، ولاأنا من الشتيمة والبهدلة والألفاظ التي لا أتحملها، وطبعا بعيدا عن جمهوره ولكن فيه ناس بتحب تركب الموجة، بعتذر مرة ثانية وهو نجم كبير وأطالب بنتي تسامحني وكفاية هي مقاطعاني منذ 4 أيام”.

وأشارت: “الإهانة الكبيرة لما قالوا لي أنت عايزة تتشهري، وكيف هذا وأنا في الستين من عمري، كنت عملتها وأنا أصغر من كده، هل أنا عندي صحة للشهرة وليه كده”.

وأردفت: “أنا أسفة وأعتذر للفنان عبدالرحمن أبو زهرة ثاني وثالث ورابع، أنا معنديش كراهية في قلبي وتراكمات داخلي، ولكن ما صدقت ما وجدت المنفذ، ولكن هو محترم وأنا أسفة له كأخ كبير”.

ومؤخرا، تراجعت الفنانة عفاف مصطفى عن إساءتها السابقة للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والتي أثارت الجدل خلال اليومين الماضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت عفاف مصطفى عبر حسابها على فيسبوك: “من قلبي بقول لحضرتك ما تزعلش، هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك في عمرك ويعطيك وافر الصحة، ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده”.

أضافت: “أنا كتبت البوست في لحظة استرداد ذكريات من شغلي، وخرجت من المنزل دون أن أتابع النت وعلى ما رجعت وحق الله لقيت الدنيا بقت كده، وحذفته مع أول مكالمة من السيد النقيب الدكتور أشرف زكي، ما تزعلش بقولها لحضرتك مرات ومرات.. حقك عليا يا كبير يا قيمة وقامة.. أديك شفت بعينك قد إيه حب الكرة الأرضية ليك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك