تستمع الآن

عبدالرحمن أبو زهرة: «أتمنى بعد كل هذه الضجة أشارك في أعمال تليق بي وبتاريخي»

الخميس - ١٦ يوليو ٢٠٢٠

أعرب الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، على أن نداءاته الأخيرة وطلبه بالنظرة لأبناء جيله وعدم تهميشهم تكون قد أتت ثمارها.

وكان الفنان القدير قد قال مؤخرا في تصريحات تليفزيونية، إنه يعاني من الاكتئاب الشديد ويشعر بالغربة في الساحة الفنية، موضحًا أنه بدأ العمل بالتمثيل قبل أن يولد كل المخرجين الذين يعملون حاليًا في مصر، ومع ذلك يتعمدون إهماله ولم يطلبوا منه المشاركة في أي أعمال فنية يقومون بإخراجها.

وقال أبو زهرة، في تصريحات لموقع “مصراوي”، إنه يشعر بـ”قلة تقدير” ليس فقط تجاهه، ولكن تجاه كل زملائه وأبناء جيله، من فنانين ومخرجين.

وأضاف أنه كان يشعر باكتئاب كبير، ولكن ما لمسه من ردود أفعال حسن كثيرا من حالته النفسية، فهو في النهاية يعمل لحبه في الفن ومن أجل هذا الجمهور الذي منحه كل هذا القدر من الحب.

وتابع: “أشعر بتهميشي وأنا أمتلك الخبرة الكافية للعب كافة الأدوار، خاصة الكوميدي منها، فلماذا يحصرني المخرجين في نوعية أخرى، وبالبحث عن تاريخي سيجد المخرجين أنني أمتلك رصيدا كبيرا، ولا أعلم لماذا أصبح الاستعانة بي وبأبناء جيلي كضيوف شرف، هل لا أستحق أدوار تليق بي، أنا لا أحب الظهور كضيف شرف بعد الآن”.

واختتم النجم الكبير حديثه، قائلا: “أتمنى بعد كل هذه الضجة، أن أشارك في أعمال تليق بي، ويليق بتاريخي، هناك نجوم ماتوا بحسرتهم بعد تجاهلهم وتهمشيهم وهناك نجوم يجلسون بدون عمل وهم ذوي خبرة وأتمنى أن يتغير الوضع”.

وشارك الفنان الكبير خلال مسيرته الفنية التي استمرت أكثر من 60 عامًا في عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة، أبرزها مسلسلات “لن أعيش في جلباب أبي”، و”جحا المصري”، و”الملك فاروق”، وأفلام “الجزيرة” و”الحاسة السابعة”، وغيرها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك