تستمع الآن

طليق أصالة يكشف سبب عدم حضوره خطبة ابنته شام الذهبي

الخميس - ٢٣ يوليو ٢٠٢٠

كشف المنتج السوري أيمن الذهبي، سبب عدم حضوره قراءة فاتحة نجلته شام الذهبي من زوجته السابقة الفنانة أصالة، والتي عقدت في القاهرة قبل أيام.

وأوضح «الذهبي» عبر فيديو على قناته بـ«يوتيوب» أنه لم يتمكن من جضور قراءة الفاتحة بسبب ظروف حظر الطيران على إثر فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن خطيب ابنته الطبيب معتز نصير، اتصل به هاتفيًا وأبلغه بأنهم سيقرأون الفاتحة فقط، لكنهم سينتظرون عودته من خارج مصر بعد فتح الطيران لعقد حفل الخطبة في القريب.

خطوبة شام الذهبي

ونفى طليق الفنانة أصالة وجود أية خلافات بينه وبين ابنته منعته من حضور المناسبة، مدللًا على ذلك برسالة صوتية ردت فيها ابنته «شام» على مباركته لها في ذلك اليوم.

وبدأ أيمن الذهبي منذ فترة في بث مقاطع فيديو يحكي فيها عن علاقته السابقة بطليقته أصالة وعن مشواره الفني السابق، وكان آخرها مقطعًا رد فيه على شائعات خيانته لأصالة وأن ذلك سبب انفصالهما.

وخرج «الذهبي» في مقطع فيديو، تحدث فيه عن ربط الجمهور أغنية «آسفة» التي غنتها أصالة بأنها تجسد قصة خيانته لها، وأكدت على ذلك بالفيديو كليب الخاص بها، خاصة وأنها كانت ضمن آخر الألبومات التي تعاونا فيها سويًا.

ونفى «الذهبي» ذلك قائلًا إنه هو شخصيًا من اختار كلمات ولحن أغنية «آسفة» ضمن المشروع قبل انفصالهما، فكيف تكون الأغنية عن خيانته لها وهو من اختارها.

وأكد أن هاني عبد الكريم الشاعر صاحب كلمات الأغنية، قال في لقاء «كيف يمكن أن يكون أيمن هكذا وهو اختار الكلام» وهو ما أكده محمد سعد الملحن، مضيفًا أن البعض اعتبر أن أصالة غنت له «سامحتك» أيضًا في بداياتها لأنها اكتشفت خيانته لها على الرغم أنهما كانا في شهر العسل في ذلك الوقت.ش


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك