تستمع الآن

سعد لمجرد حصريًا لـ«نجوم إف إم»: أجهز أغاني جديدة باللهجة المصرية بعد نجاح «عدى الكلام»

الخميس - ١٦ يوليو ٢٠٢٠

أعرب النجم المغربي سعد لمجرد عن سعادته الكبيرة بنجاح أغنيته الجديدة باللهجة المصرية، والتي تحمل اسم “عدى الكلام”، والتي حصلت «نجوم إف.إم» على حقوق إذاعتها حصريًا في مصر.

“عدى الكلام”.. من كلمات أمير طعيمة، ‏ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب أخرجه حكيم غراب.

وقال سعد في مداخلة هاتفية مع جيهان عبدالله، عبر برنامج “أجمد 7″، يوم الخميس: “

فرحان جدا لغنائي بالمصري وكنت أنتظر هذه الخطوة على نار كما تقولون للغناء باللهجة المصرية وشايف ردود فعل حلوة اللهم لك الحمد، ودائما الجمهور المصري من ساعة ما بدأت بيدعموني، بعد ما غنيت (أنت معلم) أصبحوا أكثر”.

وأضاف: “من زمان كنت حابب أغني بالمصري وبحاول أختار الطريق الصحيح، وتعرفت على توما وأمير طعيمة وعزيز الشافعي وتشرفت بالتعامل معهم واخترت (عدى الكلام) هي من دخلت قلبي أول واحد، وكان اسمها (ابن ناس) في البداية، وشعرت عدى الكلام أفضل من ابن ناس”.

وتابع: “الكليب كان سيكون أبسط مما ظهر بكثير وكنا سنعمل استوديو ورقصات، ولكن مع مخرج الأغنية كبرنا الموضوع لكي جاءت فكرة في السيرك تفاديا طبعا لوجود تجمعات بسبب كورونا، وفي الاخر حصلنا على الفكرة وهي مستوحاة من السيرك وطبعا رأيت فيلم The Greatest showman للنجم هيو جاكمان واستوحينا قليلا من شخصيته والتفاصيل والملابس، ومن حسن الحظ المخرج كان عنده الملابس والحمدلله الموضوع خرج بشكل رائع”.

وعن كواليس تصوير الأغنية، قال: “فكرة الحذاء اللي في الأخر هي فكرتي ونعمل حاجة بها فكاهة وأردت عمل هذا التعبير يكون في استعجاب ومبهج، وعرضته على القريبين مني وكان الأكشن جيدا والناس ضحكت فقررنا تركها”.

وأردف: “أجهز لأغاني جديدة بالمصري وسأبذل جهدي لإخراج أفضل ما لدي، وشكرا لكل جمهوري المصري الحبيب وبحبكم جدا وأتمنى أسعدكم وأكون عند حسن ظنكم دائما”.

وشارك لمجرد، مؤخرا جمهوره على ”إنستجرام“، فرحة استلامه الدرع الماسي من إدارة ”يوتيوب“، حيث أصبح أول فنان عربي يصل إلى 10 ملايين مشترك في القناة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك