تستمع الآن

رانيا يوسف تحذر المسيئين لها على مواقع التواصل باللجوء لمباحث الإنترنت

الإثنين - ٠٦ يوليو ٢٠٢٠

وجهت الفنانة رانيا يوسف، تحذيرا شديد اللهجة لكل من يسيئ لها، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، مؤكدة أنها قررت اللجوء لمباحث الإنترنت لأخذ حقها.

ونشرت فيديو لصور نجمات زمن الفن الجميل، والسينما في عصرها الذهبي، وبينهن “سعاد حسني، نادية لطفي، بوسي، ميرفت أمين، مديحة كامل ويسرا”، وهن ترتدين المايوهات على شاطئ البحر أو أمام حمام السباحة، مصحوبة بأغنية الفنانة داليدا “حلوة يا بلدي”.

وعلقت قائلة: “ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسيء لشخصي عبر حساباتي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أو التحرش بأي فتاة أو امرأه أو طفل، وسأتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص سوف أنشر صورته واسمه ببلاغ فوري إلى مباحث الإنترنت”.

وكانت رانيا قد كشف أنها تعرضها للتحرش اللفظى من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، كما طالبت بقانون رادع لمواجهة تلك الظاهرة، ووجهت رسالة إلى الفتيات بضرورة الإبلاغ الفورى فى حالة التعرض لذلك.

وكتبت رانيا يوسف، عبر حسابها بموقع تويتر: “نعم تعرضت للتحرش كلمه تعانى منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعانى منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان، حادثة الشاب الذى تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك الآلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك