تستمع الآن

حفيدة رجاء الجداوي توجه رسالة مؤثرة لها.. «هيوحشني كرمك وتسامحك»

الخميس - ٠٩ يوليو ٢٠٢٠

وجهت روضة هندي حفيدة الفنانة رجاء الجداوي، رسالة مؤثرة إلى الفنانة الراحلة التي توفيت فجر الأحد الماضي، بعد معاناتها مع فيروس كورونا المستجد.

ونشرت روضة هندي عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، صورًا لها مع الفنانة رجاء الجداوي، مشيرة إلى أنها ستفتقد الأحاديث الجانبية معها، موجهة الشكر لها على كل ما قدمته لها.

وقالت حفيدة رجاء الجداوي: “هيوحشني اني ادخل اوضتك فجأة وأقولك (امتحان مفاجئ هاتي السكريبت)، واسمعلك ونقعد نضحك لحد لما ندمع، هيوحشني اني ادخل عليكي وأقولك (ملكيش نفس تتغلبي في دورين كوتشينة يا جوجا)، وكالعادة طبعا بتقطعيني”.

وأكملت روضة: “هيوحشني إني أكون نايمة وألاقي مامي داخلة عليا تقولي الحقي أنا نزلت Story أو طلعت live أو أي كارثة من الكوارث التانية بتعتك، نجري انا ومامي على اوضتك وتقوليلنا جملتك الشهيرة مالو التليفون أبو قرص؟”.

وتابعت: “هيوحشني اني اقعد اتفرج عليكي واتعلم منك هيوحشني تريقتك مع صحابي هيوحشني خفة دمك وكرمك وأخلاقك وتسامحك، هيوحشني انك تفهميني وتناقشيني وتساعديني وتديني رأيك، كان عندي ٤٣ يوم استعد فيهم بس امبارح لقيت نفسي بفتح باب اوضتك بقولك يا أنا، ووقفت سكت كتير، وقلت الله يرحمك يا حبيبتي.. شكرا على كل حاجة”.

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد الخامس من يوليو بعد معاناتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 82 عاما.

الفنانة رجاء الجداوى من مواليد 6 سبتمبر 1938، بمحافظة الإسماعيلية، هى ابنة اخت الفنانة تحية كاريوكا، وتلقت تعليمها الأول فى مدارس الفرانسيسكان فى القاهرة، ثم عملت فى قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية وتم اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها كملكة جمال القطر المصرى فى عام 1958، وفى نفس الوقت عرفت الطريق إلى الفن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك