تستمع الآن

حبس منار سامي فتاة «التيك توك» 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه

الأربعاء - ٢٩ يوليو ٢٠٢٠

أصدرت محكمة طنطا الاقتصادية، حكمها على منار سامي فتاة “التيك توك” في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف جنيه غرامة وإلزامها بالمصاريف الجنائية.

ووجهت لمنار سامي، اتهامات نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

كانت محكمة طنطا قد أجلت محاكمة منار سامي الأسبوع الماضي، من أجل النطق بالحكم، حيث استمعت إلى دفاع المتهمة، وواجهتها بما هو منسوب إليها من إتهامات.

وألقي القبض على منار سامي في 1 يوليو الماضي، بعد بلاغ ضدها للنائب العام، وبصحبتها شاب يدعى «عبد العزيز.س»، والسابق اتهامه في عدة قضايا.

كان المحامي أشرف فرحات، قد تقدم ببلاغ ضد منار سامي، حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، وقال فيه إنّه «على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ”تيك توك” اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب، لجذب الانتباه ظهرت “منار سامي” لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات، واتهمها بتعمد إثارة الغرائز في الصور والفيديوهات التي تبثها عبر حسابها».

يذكر أن المحكمة الاقتصادية في القاهرة، الإثنين الماضي، قد عاقبت مودة الأدهم وحنين حسام و3 آخرين، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهم بالتعدي على القيم الأسرية.

وواجهت حنين حسام ومودة الأدهم والمتهمين الآخرين، اتهامات تتمثل في: نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسب المتابعين على السوشيال ميديا، والهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير الهواتف والحسابات، ما ترتب على إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.

كما وجهت اتهامات: الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، واستدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، وتلقي تحويلات بنكية ما حققاه من مشاهدة، والتحريض على الفسق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك