تستمع الآن

تفاصيل الحالة الصحية للفنان المنتصر بالله.. وسبب إخفاء خبر وفاة جورج سيدهم عليه

الأربعاء - ٢٢ يوليو ٢٠٢٠

كشفت عزيزة كساب زوجة الفنان المنتصر بالله، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان الكبير، مشيرة إلى أن حالته الصحية مستقرة وفي تحسن.

وأشارت عزيزة كساب، إلى أن زوجها توقف عن جلسات العلاج الطبيعي التي كان مواظبًا عليها منذ فترة، موضحة أن السبب وراء ذلك يعود إلى فيروس كورونا، مضيفة: “حركته بسيطة ويقضي أغلب الوقت نائمًا”، وفقًا لتصريحاتها لـ”اليوم السابع”.

وأكدت أن الفنان الكبير متأثر نفسيًا بسبب مكوثه طويلا في المنزل، موضحة: “مكنش بيقعد وكانت حياته كلها حركة ونشاط وشغل”.

وأوضحت أن ما يخفف عن المنتصر بالله هم أحفاده، حيث يجتهدون دائمًا في إخراجه من حالته النفسية السيئة بسبب المكوث في المنزل.

وقالت إن زوجها يتابع البرامج التليفزيونية لكنها أخفت عنه وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، حتى لا تتأثر حالته النفسية بالسلب، موضحة: “حتى الآن لا يعرف أي شيء عن وفاة فاروق الفيشاوي لأنه كان صديق عمره، أو وفاة جورج سيدهم”.

يذكر أن المنتصر بالله قد أصيب بجلطة في المخ عام 2008 أبعدته عن الفن لمدة عامين، وعندما تحسن تحامل علي نفسه لتقديم بعض الأعمال التي لا تتطلب مجهودا مثل المسلسلات الإذاعية، وشارك كضيف شرف في مشهد أو حلقة ببعض الأعمال، فظهر في المسلسل التليفزيوني راجل وست ستات، والإذاعي عوام على بر الهوي ولكنه لم يستمر طويلًا لتأثير المرض عليه، وابتعد من جديد عن الساحة الفنية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك