تستمع الآن

تحويلات مرورية لاستكمال أعمال ربط محور «التجنيد» مع «شبرا – بنها» الحر

الأربعاء - ١٥ يوليو ٢٠٢٠

أعلنت الإدارة العامة للمرور، البدء في تنفيذ أعمال ربط كوبري مصر الجديدة 3 “محور التجنيد”، مع محور شبرا بنها الحر، اليوم الأربعاء.

وأشارت الإدارة العامة للمرور، إلى أنه سيتم تركيب 2 “كمرة” معدنية لتوسعة كوبري محور “شبرا – بنها” المار أعلى الطريق الدائري لإضافة حارة مرورية للكوبري في الاتجاه القادم من القاهرة اتجاه بنها.

وأوضحت أنه سيتم ربط الحارة المرورية مع جسم الكوبري الحالي، ليصبح عرض الكوبري 3 حارات مرورية في هذا الاتجاه، ما سيتطلب إجراء تحويلات مرورية.

وقالت: “سيتم تحويل الحركة المرورية في الاتجاه القادم من نفق السلام اتجاه الطريق الزارعي ليسلك مطلع محور شبرا -بنها الحر اتجاه بنها”.

وتابعت: “تستمر المركبات الراغبة في الوصول لطريق الإسكندرية الزراعي، بالسير أعلى محور شبرا بنها لمسافة 8 كم ثم الدوران والعودة مرة أخرى اتجاه الطريق الدائري فيمينا منزل محور شبرا بنها المؤدي للطريق الدائري اتجاه طريق الإسكندرية الزراعي”.

وأكملت: “سيتم تحويل الحركة المرورية في الاتجاه القادم من الطريق الزراعي اتجاه نفق السلام ليسلك منزل الطريق الدائري المؤدي إلى أحمد عرابي بمحافظة القليوبية (منزل أم بيومي)، والسير سطحيا ثم الصعود إلى الطريق الدائري مرة أخرى اتجاه نفق السلام من خلال مطلع مؤقت تم تجهيزه”.

وتبدأ الأعمال اعتبارا من الساعة 12 ونصف صباحا يوم الأربعاء 15 يوليو وتستمر حتى الساعة 4 صباحًا ذات اليوم مع تنفيذ التحويلات المرورية على النحو المشار إليه.

كما تم التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقتي الأعمال، ووضع “إضاءة – مخاريط -طواحين ضوئية – فواصل حركة – علامات إرشادية وتحذيرية- صدادات حددية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك