تستمع الآن

تارا عماد لـ«عيش صباحك»: «بخاف اتفرج على المشاهد بتاعتي في مسلسل الجامعة»

الأربعاء - ١٥ يوليو ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة تارا عماد، عن بدايات دخولها عالم الفن، مشيرة إلى أن أول خطواتها في هذا المجال من خلال الإعلانات في عمر 8 سنوات.

وأشارت تارا عماد خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك”، مع يوسف التهامي وفانا إمام، إلى أنها كانت تعشق الكاميرا من الصغر، لذا قررت الاستكمال في هذا المجال بداية من الإعلانات.

وأوضحت أن أول تجربة فنية لها كان مسلسل “الجامعة”، مؤكدة أنها لم تكن قد خضعت لورش تمثيل للاشتراك في هذا العمل.

وقالت: “أنا فاكرة في مسلسل الجامعة، كنت مرعوبة وصوتي مكنش طالع ومكنتش عارفة أمشي ازاي، وبخاف اتفرج على المشاهد بتاعتي في الجامعة لكن كانت أول فرصة جاتلي”.

وأضافت تارا عماد أنه عقب الاشتراك في مسلسل “الجامعة”، قررت الحصول على ورش تمثيل، قائلة: “دخلت أول ورشة تمثيل وكنت مبهورة ووجدت أن الموضوع بحاجة إلى دراسة كبيرة، حتى أصبح الأمر جزءًا رئيسيًا من أجزاء التحضير للأعمال الفنية الخاصة بي”.

وأكدت تارا أنه هناك فرق شاسع بين أدائها في مسلسل الجامعة، ومسلسل “زي الورد” الذي تلى اشتراكها في ورش تمثيل.

وعن اشتراكها مع الزعيم عادل إمام في مسلسل “صاحب السعادة”، أوضحت: “كان رعب خاصة أول مشهد، ووشي كان أصفر من الرعب، والزعيم شافني واتكلم معايا، وقال باين عليكي إنك خايفة لكن متقلقيش”.

مسرحية علاء الدين

وتطرقت تارا عماد إلى مشاركتها مع الفنان أحمد عز، في مسرحية “علاء الدين”، موضحة أن تلك تعد أول مشاركة لها على خشبة المسرح.

واستطردت: “عمري مافكرت إني اتواجد على مسرح لكن لما كلموني رفضت في البداية، لكن لما حكولي عن القصة وجدت أنها لذيذة”.

وقالت: “طاقم عمل المسرحية أبلغوني أن هناك فترة 3 أشهر ونصف قبل العرض الأول، وبدأت اتعلم يوميًا لمدة 6 ساعات إزاي امشي على المسرح لأن التعبيرات مختلفة جدا، حتى جاءت أول ليلة عرض وكنت أشعر بخوف كبير جدًا ومش عايزة اطلع لكن مع أول (سوكسيه) تبدد الخوف”.

ونحب تاني ليه

وكشفت تارا عماد عن شخصيتها في المسلسل الرمضاني “ونحب تاني ليه”، مشيرة إلى أن شخصية “يسرا” من أكثر الشخصيات التي تلقيت تعليقات إيجابية عليها.

وعن صعوبات التصوير في وجود فيروس كورونا، أوضحت: “كان هناك نوع من الذعر وتوقفنا عن التصوير لمدة أسبوع لكن مع العودة وجدنا أن الجميع التزم بكل الإجراءات الاحترازية مع تقليل عدد العاملين في الكواليس”.

وشددت تارا على أن دور “يسرا” في “ونحب تاني ليه” من ضمن أصعب الأدوار التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

وتابعت: “أنا أخاف من الأدوار الكوميدية وأشعر ان الفنان بحاجة لبذل مجهود كبير أمام الكاميرا لأنه فن صعب”، منوهة بأنها تتمنى العمل مع الفنانة يسرا والفنانة منى زكي.

كما كشفت تارا عماد عن تركيزها خلال الفترة الحالية على نشر الوعي عن التحرش في الشارع أو السوشيال ميديا، مضيفة: “دي قضية مهمة ولازم اتكلم عنها لتوعية الجميع”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك