تستمع الآن

بعد تحويل «ولاد رزق» لمسلسل.. آسر ياسين يكشف مصير فيلم «الشايب»

الثلاثاء - ٢٨ يوليو ٢٠٢٠

تساءل الجمهور عن مصير فيلم «الشايب» بعد قرار تحويل فيلم «ولاد رزق» إلى مسلسل درامي، خاصة وأن الفيلم يعد جزء منفصل ضمن السلسلة.

وحسم بطل فيلم «الشايب»، الفنان آسر ياسين مصير العمل، في تصريحات لمجلة «لها»، حيث قال إنه حتى هذه اللحظة المشروع قائم، وأن هناك تحضيرات تتم على قدم وساق للبدء في التصوير بعد أن ينتهي السيناريست صلاح الجهيني من كتابة السيناريو، مؤكداً أن التأخر في بدء التحضير توقف الأيام الماضية بسبب كورونا، مشيراً إلى أن الشهر المقبل سوف يسفر عن جديد في التحضيرات الخاصة بالفيلم.

أعلن صلاح الجهيني مؤلف فيلم «ولاد رزق» بجزئيه الأول والثاني، تحويل العمل السينمائي إلى مسلسل، مشيرا إلى أنه سيكون من إنتاج منصة عالمية.

ووعد صلاح الجهيني عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، الجمهور برؤية عمل فني قوي خلال الفترة المقبلة، موضحا أن المسلسل سيعرض في 2021، وقال: «بعد أكتر من سنة شغل اقدر اوعدكوا أن انتوا هتشوفوا حاجة جامدة جدا قريب».

وكان الفنان آسر ياسين كشفعن تفاصيل شخصيته في فيلمه «الشايب»، والذي أكده أنه منفصل تمامًا عن «ولاد رزق»، رغم ظهور هذه الشخصية في نهاية الجزء الثاني للفيلم.

وقال خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي: «هو شخص منزعج جدا من كل شيء حوله بسبب حادث كبير تعرض له، لذا لا شيء يفرق معه ينتقم من نفسه ومن الجميع، لا يخاف من الموت»، وأوضح أن الفيلم يجمع عددا كبيرا من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل ومحمد لطفي وسيد رجب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك