تستمع الآن

بشير الديك: أحمد زكي مادة خام استثنائية أكثر من أم كلثوم

الخميس - ٠٩ يوليو ٢٠٢٠

أكد الكاتب والسيناريست بشير الديك، أن الفنان الراحل أحمد زكي مادة خام هائلة واستثنائية أكثر من الفنانة أم كلثوم والفنان عبدالحليم حافظ.

وأشار بشير الديك خلال مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامج “التاسعة”، على “القناة الأولى”، إلى أن أحمد زكي شخصية مصرية عاش في فترة زمنية محددة لها ملامحها التاريخية والسياسية والاجتماعية، وكان جزءًا فاعلا منها ولم يكن خاملا.

وأكمل بشير الديك – الذي يكتب حاليا مسلسل الإمبراطور عن قصة حياة أحمد زكي – أن الفنان الراحل كان شخصية تستحق التجسيد فنيًا وإنسانيًا.

وتابع: “هذا الرجل كان استئثنائيا فعلا، ومكنش في حاجة تجبرني إني أكتب المسلسل ده، وأرجوا من كل النقاد أنهم ينتظروا أنهم يشوفوا العمل الفني”.

وأكد الديك: “أنا لن أقدم نميمة في المسلسل، لكنني أقدم مسلسل درامي شديد الثراء، ويجب تقييم مسلسل (الإمبراطور) بعد انتهاء عرضه”.

وأشار إلى أنه يقدم مسلسل عن شخصية عامة ولا يوجد ما يسمى “سيرة ذاتية”، مؤكدا: “الخناقات والخلافات الشخصية لا تعنيني لأنها نوع من النميمة”.

كان محمد رمضان قد أعلن بشكل رسمي اعتزامه تقديم عمل في رمضان 2021 والذي سيحمل اسم “الامبراطور”، عن قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشف رمضان عبر حسابه على إنستجرام، أن هذا العمل بمثابة حلم قديم، ونشر فيديو لمقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث خلالها عن حلم تقديم عمل عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكتب محمد رمضان معلقًا على الفيديو: “اللقاء ده من 8 سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل، ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم “الإمبراطور” أحمد زكي رمضان 2021″.

وسبق لمحمد رمضان تجسيد شخصية أحمد زكي في مسلسل «السندريلا» الذي تم عرضه سنة 2006، وهو من تأليف ممدوح الليثي وعاطف بشاي وإخراج سمير سيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك