تستمع الآن

القصة الكاملة لاعتراف زوجة ويل سميث بخيانتها له على الهواء مباشرة

الثلاثاء - ١٤ يوليو ٢٠٢٠

تصدر اسم النجم الكبير ويل سميث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إثر اعتراف جايدا بينكت سميث، زوجة الممثل العالمي، بإقامتها علاقة عاطفية مع مغني موسيقى الراب أوغست ألسينا.

وفي برنامجها “حديث المائدة الحمراء”، قالت جايدا لسميث إنها في فترة انفصالهما كانت على علاقة بألسينا.

وأضاف: “كنا منفصلين.. ومع مرور الوقت، دخلت في ارتباط مع أوجست”.

واستحثها سميث على مواصلة الحديث، متساءلا “ارتباط؟ علاقة؟”.

فأجابت: “كنت أشعر بالكثير من الألم”.

وسميث وجادا متزوجان منذ عام 1997، ولديهما ابنان، وقالا إنهما عادا لبعضهما بعد فترة انفصال.

وقال الاثنان إنهما يريدان المشاركة في الحلقة لوضع حد لتكهنات ثارت في وسائل إعلام بعد مقابلة أجراها ألسينا مؤخرا مع برنامج إذاعي، حيث صرح هذا الأخير بأنه كان على علاقة بجادا، وأن سميث أعرب عن “مباركته” لتلك العلاقة، وهو ما أثار تكهنات بأن نجمي هوليوود في زواج مفتوح.

وأشارت زوجة النجم الأمريكي العالمي ويل سميث إلى أنها لم تتحدث إلى ألسينا منذ أعوام.

وبررت “بينكت” فعلتها بأنه لم يخطر في بالها أنها ستعود إلى زوجها سميث مجددا.

https://twitter.com/Sarah_Othmann/status/1282980985714376704?s=20

وأكدت زوجة ويل سميث، البالغة من العمر 48 عامًا، أن علاقتها مع أوجست انتهت، وأنها لم تتحدث إليه منذ سنوات، وأنها تصالحت مع ويل سميث ووصلا الآن إلى “الحب غير المشروط”، مضيفة: “لقد حاولت أنا وويل بكل ما في وسعنا الابتعاد عن بعضنا البعض فقط لإدراك أن ذلك لم يكن ممكنًا” بحسب موقع “بي بي سي عربي”.

بدوره، قال ويل سميث إنه لم يكن متأكداً مما إذا كان سيتحدث مع بينكيت مرة أخرى بعد انفصالهما، لكنه ذكرها خلال اللقاء بالتزامهما، حيث قال لها: “لقد أخبرتك في السنة الأولى التي تزوجنا فيها، أنني أستطيع أن أحبك من خلال أي شيء”.

https://twitter.com/HblSana/status/1282508915658371072?s=20

ولاقى سميث تعاطفا كبيرا من متابعيه وجمهوره حول العالم، معلقين على واقعة خيانة زوجته، بأنه كان يعاملها كالأميرة ولم يبخل عن مشاعره تجاها سواء في اللقاءات التلفزيونية أو المهرجانات الدولية، إضافة إلى أنه كان حريصا على لفت انتباه الحاضرين عليها حتى لمع نجمها وسط الصحافة الدولية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك