تستمع الآن

الفنان العالمي فان دام يودع رجاء الجداوي: «أسطورة ستعيش دائمًا في ذاكرتي»

الإثنين - ٠٦ يوليو ٢٠٢٠

نعى الفنان العالمي فان دام، رحيل الفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي توفيت عن عمر ناهز 82 عامًا بسبب معاناتها من فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر تدوينة على موقع “انستجرام”.

ونشر فان دام عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، صورة له مع الفنانة رجاء الجداوي، معربا عن صدمته بعدما علم بخبر وفاتها.

وقال الفنان العالمي في رسالته: “أنا في صدمة، وإنه لأمر محزن للغاية أن تقرأ أن الفنانة المصرية الأسطورية رجاء الجداوي قد توفت بعد معركة شجاعة ضد الفيروس التاجي”.

وأكمل فان دام: “التقيت بها قبل بضعة أشهر، كانت مليئة بالحياة مبتهجة ورائعة، لا أستطيع أن أصدق أنها رحلت.. ولكن ستعيش دائمًا في ذاكرتي بروحها الجميلة والضحك الجميل”.

كانت الفنانة رجاء الجداوي قد رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد 5 يوليو بعد معاناتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 82 عاما، حيث كانت تعالج في مستشفى أبو خليفة.

الفنانة رجاء الجداوى من مواليد 6 سبتمبر 1938، بمحافظة الإسماعيلية، هى ابنة اخت الفنانة تحية كاريوكا، وتلقت تعليمها الأول فى مدارس الفرانسيسكان فى القاهرة، ثم عملت فى قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية وتم اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها كملكة جمال القطر المصرى فى عام 1958، وفى نفس الوقت عرفت الطريق إلى الفن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك