تستمع الآن

الفنانة داليا مصطفى تكشف تطورات حالتها الصحية إثر تعرضها لحالة تسمم

الإثنين - ٢٧ يوليو ٢٠٢٠

كشفت الفنانة داليا مصطفى، عن تطورات حالتها الصحية إثر تعرضها لحالة تسمم غذائي، أمس الأحد، أثناء تواجدها لقضاء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وقالت داليا في تصريحات لموقع “مصراوي”: “الحمدلله أنا أفضل الآن”، مؤكدة أنها تتواجد في المنزل.

وأوضحت: “أنا في البيت طبعًا ولم يكن من ممكن التواجد في مستشفى في ظل الظروف التي نعاني منها حاليًا، وسط انتشار فيروس كورونا”.

وأردفت: “ناس أصدقائنا عزومنا على وجبة غذاء وبعد ما خلصنا ورجعت الشاليه حسيت بتعب شديد في معدتى وترجيع وإسهال، وطلبت الطبيب بسرعة وبعد تشخيص حالتى أخبرنى بأنها حالة تسمم نتيجة تناول طعام فاسد، وأعطانى الدواء المناسب لحالتي”.

وتابعت: “للأسف مشكلة الطعام موجودة فى الساحل الشمالى كله مش الفندق ده بس، ودى أول مرة أكل بره من سنتين من بعد تعب أختى أثناء تناولنا في أحد المطاعم الشهيرة أيضا، ولكن للأسف مكنتش قادرة أقول حاجة امبارح لأن ناس أصحابنا كانوا عازمنا، حتى أختى تعبت والله، ولكن دى أخر مرة أكل بره لأن اللى شفته امبارح كان موت والله”.

يذكر أن داليا تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم “قبل الأربعين” مع مجموعة كبيرة من الفنانين، ومن المقرر استئناف تصوير الفيلم عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

فيلم “قبل الأربعين”، من بطولة الفنانة داليا مصطفى وبسمة وإيهاب فهمى ومحمد على ‏رزق وعدد من ضيوف الشرف من تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام، ويعد ‏العمل هو الأول للممثل الشاب معتز هشام فى السينما بعد تألقه فى عدد من الأعمال ‏التليفزيونية منها مسلسل “ممالك النار” و”أبو عمر المصرى‎”.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك