تستمع الآن

إنذار يطالب بوقف ميس حمدان عن العمل بسبب «التنمر على أصحاب العاهات الشكلية»

الأحد - ٠٥ يوليو ٢٠٢٠

انتشرت صورة متداولة لإنذار من مكتب المحامي أيمن محفوظ للدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، لمطالبته بمنع إعطاء تصاريح عمل للممثلة ميس حمدان، وذلك على خلفية أزمتها الأخيرة التي اتُهمت فيها بالتنمر بعد فيديو عبر «إنستجرام».

وبحسب وثيقة الإنذار المتداولة فإن المحامي قد اتهم الفنانة ميس حمدان بـ«التنمر على رمز إسلامي وهو الحجاب»، وكذلك الفتيات «أصحاب العاهات الشكلية».

ونفى الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، في تصريحات له أمس السبت، تلقيه أي إنذار رسمي بهذا الأمر، حتى هذا الوقت.

وشن المتابعون هجومًا على الفنانة ميس حمدان بعد مقطعي فيديو نشرتهم عبر حسابها على «إنستجرام» تقدم فيهما شخصية من ابتكارها.

ونشرت ميس حمدان مقطعي فيديو لشخصية ابتكرتها تحت اسم «سماح بادي ماني» واعتمدت فيها على تغيير شكلها باستخدام حجاب لفته بعشوائية وملابس غير أنيقة، مع لصق شامة على خدها، وتركيب أسنان بارزة خارج فمها، وتحدثت بطريقة مختلفة، ما اعتبره المتابعون تنمرًا بمن بمتلكون نفس الصفات الشكلية أو عيوبًا خلقية.

https://www.instagram.com/p/CCEAo_pAOa3/

وعلقت ميس حمدان على الفيديو قائلة: «سكتش سماح بادي ماني (من وحي خيالي لا يمت للواقع )، الكاراكتر زي اللي بنشوفهم في الافلام و المسلسلات و الاسكتشات في السينما و التلفزيون و البرامج الفانتازيا الفكاهيه من وحي الخيال من قديم الازل.. الهدف منه رسم الابتسامه فقط و ليس اي شيء تاني …فنانين كتار عرب و اجانب عملو كاراكتارات فانتازيا».

وعلق عدد من متابعيها على الفيديوهات فمنهم من اتهمها بالتنمر، ومنهم من وصفه بـ«استهزاء بخلق الله»، ومنهم من وصفها بثقل الظل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك