تستمع الآن

أيمن الذهبي يتحدث عن حقيقة خيانته لـ أصالة وتجسيدها في كليب «آسفة»

الأربعاء - ٢٢ يوليو ٢٠٢٠

تحدث المنتج السوري أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة وزوجها الأول عن تفاصيل اتهامه بخيانتها وأن ذلك كان سبب انفصالهما قبل نحو 15 سنة.

وخرج «الذهبي» في مقطع فيديو، تحدث فيه عن ربط الجمهور أغنية «آسفة» التي غنتها أصالة بأنها تجسد قصة خيانته لها، وأكدت على ذلك بالفيديو كليب الخاص بها، خاصة وأنها كانت ضمن آخر الألبومات التي تعاونا فيها سويًا.

ونفى «الذهبي» ذلك قائلًا إنه هو شخصيًا من اختار كلمات ولحن أغنية «آسفة» ضمن المشروع قبل انفصالهما، فكيف تكون الأغنية عن خيانته لها وهو من اختارها.

وأكد أن هاني عبد الكريم الشاعر صاحب كلمات الأغنية، قال في لقاء «كيف يمكن أن يكون أيمن هكذا وهو اختار الكلام» وهو ما أكده محمد سعد الملحن، مضيفًا أن البعض اعتبر أن أصالة غنت له «سامحتك» أيضًا في بداياتها لأنها اكتشفت خيانته لها على الرغم أنهما كانا في شهر العسل في ذلك الوقت.

وأوضح أيمن الذهبي أنه تعاون مع زوجته السابقة أصالة بداية من ألبوم «سامحتك» وحتى آخر تعاوناتهما «آسفة» قبل طلاقهما، مشيرًا إلى أن صاحب الفضل عليهما هو نقيب الفنانين السوريين سهيل كنعان، الذي عرفهما على سيد مكاوي الذي قدم لهما أغنية «لو تعرفوا» والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقتها وإلى الآن.

وأكد: «أصالة ألماسة خام بحاجة لصقل، وقدرت بالمشروع هذا نركب ألحان على صوتها بما يتناسب مع غرور صوتها وبنفس الوقت مع سوق الإنتاج».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك