تستمع الآن

أحمد كمال الزوج السابق لـ عبلة كامل: الفنانة لم تعتزل وتقدمنا ببلاغات ضد الحسابات المنسوبة لها

الأحد - ٠٥ يوليو ٢٠٢٠

حسم الفنان أحمد كمال، الزوج الأول للفنانة عبلة كامل، الأخبار المتداولة عن اعتزال الفنانة والمنسوبة لها عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الفنان أحمد كمال في مداخلة لبرنامج «حضرة المواطن» مع الإعلامي سيد علي على قناة «الحدث اليوم» إن الفنانة عبلة كامل لم تعتزل وهي حاليًا في انتظار عمل مناسب لها، كما أنها فضلت التوقف عن العمل حتى انتهاء أزمة فيروس كورونا المتفشي حول العالم.

وأوضح زوج عبلة كامل السابق، أن الفنانة لا تمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي لا تمتلك هاتفًا ذكيًا من الأساس، بل هاتف اعتيادي قديم، وأنهم تقدموا ببلاغات لمباحث الإنترنت ضد الحسابات المزيفة المنسوبة إليها.

وانتشرت تصريحات منسوبة للفنانة عبلة كامل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد قرارها بالاعتزال عن عالم الفن، خاصة بعد اختفائها خلال السنتين الأخيرتين بعد آخر أعمالها.

ونفى السيناريست مجدي صابر، لـ«في الفن» الأخبار التي تم تداولها على لسانه مؤخرًا بأنه على علم باعتزال الفنانة عبلة كامل، لافتًا إلى أنه لم يحدث أن ناقشته عبلة كامل في قرار الاعتزال من قبل خاصة أثناء تصوير الجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم»، مطالبًا بتحري الدقة في نقل التصريحات.

مسلسل «سلسال الدم»، آخر أعمال عبلة كامل شارك في بطولته رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك