تستمع الآن

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بشرخ في الركبة

الأحد - ١٩ يوليو ٢٠٢٠

كشف الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بشرخ في الركبة.

ونشر فهمي صورة له ظهر فيها يرتدي “ركبة طبية” وكتب: “الحمد لله ركبتي أحسن شوية من الأول”.

كما وجه الشكر لطبيبه: “بشكر دكتور محمد أسامة طبيب نادي الزمالك على مجهوده الكبير معايا”.

وتعرض فهمى للإصابة كان يلعب كرة قدم مع أصدقائه كما اعتاد، واعتقد أنها مجرد كدمة، إلا أنه شعر بآلام بعدها واتجه لعمل أشعة عليهاليكتشف وجود شرخ بها وطلب الطبيب الراحة لمدة أسبوعين حتى تستعيد عافيتها.

وأشار فهمى إلى أنه يتعامل مع الإصابة بشكل طبيعى، حيث يتحرك داخل وحول المنزل للضرورة، لكن دون بزل مجهود كبير عليها حتى لا تحدث أى مضاعفات، لافتاً أن من حسن حظه عدم ارتباطه بتصوير أعمال فنيه فى الوقت الحالى حتى لا يعطل التصوير، إلا أنه يعمل على التحضير لاستكمال فيلمه الجديد “حلم سوسن” خلال الفترة المقبلة.

وعن عودة آلام المرىء مرة أخرى أكد فهمى أن هذه الآلام لم تنته رغم إجراء عملتين جراحيتين بـ”الليزر” خلال الفترة الماضية آخرها فى بلجيكا أثناء تصوير مسلسله الأخير “رجالة البيت” الذى تم عرضه فى شهر رمضان المقبل، مشيراً إلى أنه قرر السفر إلى فرنسا منتصف شهر يوليو الجارى لعمل فحوصات جديدة لمعرفة سبب تجدد الآلام مرة أخرى.

وفى سياق آخر ينتظر أحمد فهمى طرح فيلم “العارف” الذى يشارك فى بطولته الى جانب أحمد عز والذى كان مقرر طرحه فى عيد الفطر الماضى إلا أن قرار غلق دور العرض بسبب الاجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا تسبب فى تأجيل العمل الذى يشارك فى بطولته محمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح ومحمد ممدوح وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك