تستمع الآن

أحمد فلوكس غاضبا: كفاية تشويه ووقيعة.. «ديالا» خط أحمر

الثلاثاء - ١٤ يوليو ٢٠٢٠

وجه الفنان أحمد فلوكس، تحذيرا غاضبا تجاه من وصفهم بمروجي الشائعات، بشأن علاقته بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي، التي كشف مؤخرًا عن ارتباطهما عاطفيًا من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار “فلوكس”، الجدل بعد نشره رسالة غامضة مضمونها أن خسارة بعض الأشخاص مكسب، وهو ما دفع العديد من التكهنات بشأن علاقته بـ”ديالا”، وبدأت الأسئلة تنطلق هل انفصلا؟، كما نشرت بعض المواقع الإخبارية خبر انفصالهما.

ومن جانبه رد “فلوكس” من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “اتقوا الله، أنا استحملت نفس الأسلوب أيام هنا وسكت، وساعة موضوع الأمن وسكت، لن أسمح نهائي هذه المرة وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي صحفي أو موقع ينشر شيء يؤدي إلى تشويه أو وقيعة، خصوصا أن هذه الأخبار هدفها ليس إلا تشويه.. ولن أسمح بتقليل أو تجريح في حق ديالا أو حقي، كفاية تشوية ووقيعة، كفاية أفترى”.

ووجه “فلوكس”، رسالة أخرى، إلى “ديالا”، معربًا عن حبه لها، قائلًا: “هذه السيدة من أكثر السيدات احتراما واجتهادا في مجالها، احترمها وأحبها وأكن لها كل احترام لشخصها ولنجاحها ولمشوارها وأحب شخصيتها، واعتذار واجب مني نيابة عن بعض المواقع والأفلام التي كتبت أشياء ليس لها أي أساس من الصحة منسوبة لشخصي والهدف منها الفتنة والتشويه، أحبك جدًا وأحترمك وأحترم حبي ليكي واحبه، ولن أسمح بهذه المهزلة، ديالا خط أحمر”.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس، فيلم “الممر” بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك