تستمع الآن

أحمد عيد عبد الملك: أعتذر لشهداء النادي الأهلي وأسرهم.. خانني التعبير فيما نشرته

الثلاثاء - ٢١ يوليو ٢٠٢٠

تقدم أحمد عيد عبد الملك، لاعب نادي الزمالك السابق، باعتذار رسمي لشهداء النادي الأهلي وأسرهم وذويهم بعدما تعرض لهجوم كبير، بعد الصورة التي نشرها عبر حسابه على “تويتر” عن محافظة بورسعيد والتي اعتبرها البعض إساءة لشهداء النادي الأهلي في مذبحة بورسعيد.

وتعرض أحمد عيد لهجوم لاذع على السوشيال ميديا بسبب نشره لخريطة بها مدينة بورسعيد، وكتب عليها: “ما تكمل تقليب خفت ليه”.

وقال أحمد عيد في تصريحات لقناة “صدى البلد”: “أعتذر لأهالي الشهداء إذا كانوا قد فهموا ما أقصده بشكل خطأ، خانني التعبير فيما نشرته”.

وأضاف: “لا يوجد عاقل سيدخل في هذه النقطة إطلاقًا، خاصة وأنني من أوائل من دخلوا النادي الأهلي بعد حادثة بورسعيد لتقديم واجب العزاء”.

وتابع: “البعض أقحمني الآن في هذه النقطة وأنا لا أقصدها إطلاقًا، أنا أتحدث في الكرة ومن الممكن أن (أحفل)، لكن لا عقل ولا دين أن يكون مقصدي ما وصل للناس”.

وأكمل: “كل ما أقصده هو لماذا لا يلعب الأهلي في خط القنال، أنا لا أتحدث إلا في الكرة وأدافع عن الزمالك فقط، واقتطعوا الصورة وتركوا بورسعيد فقط ومسحوا مدينة الإسماعيلية”.

وأوضح: “حسين الشحات، لاعب الأهلي، يحاول أن يشعل الفتنة بين القطبين من خلال ردوده وتعليقاته، ولكن له ناد يحاسبه”.

وكان حسين الشحات قد كتب تعليقًا على ما نشره أحمد عيد يهاجمه فيه بسبب شعور جمهور الأهلي.

واستكمل: “اتخذت إجراءات قانونية ضد كل من هاجموني”.

وأردف: “هناك حملة ضدى يقودها شخص معين يقوم بالسخرية وعمل فيديوهات ضدي، قمت برفع قضية ضده، وسوف أستخدم حقى القانونى للدفاع عن نفسي، وليس لدى مشكلة مع جماهير الأهلي، لكن البعض يفسر دفاعى عن الزمالك بشكل خاطئ، ويريدون أن أصمت، لكن عندما أخرج للحديث والانتقاد يتم الهجوم عليه، أنا أتكلم بصفة دائمة كزملكاوى فقط”.

وأوضح: “أنا بطبعى أحب الهزار والضحك، وأساند فريقى فقط، سأعمل فى التدريب خلال الفترة القادمة، وسأتولى تدريب أحد الفرق فى دورى الدرجة الثانية “ب”، خلال الموسم المقبل”.

واختتم: “أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق تواصل معي ونصحني بعدم الدخول في هذا الطريق، وأوضحت له وجهة نظري، أشعر أنني لم أخطئ”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك