تستمع الآن

أحدث ظهور للفنانة أمينة خليل مع خطيبها على أحد شواطئ الساحل الشمالي

الأحد - ١٩ يوليو ٢٠٢٠

حرصت الفنانة أمينة خليل على الاحتفال بخطوبتها على رجل الأعمال المهندس عمر طه، على شاطئ إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، بحضور عدد من أصدقائهم المقربين.

وارتدت أمينة خلال الحفل فستان بسيط من الستان، بينما ظهر خطيبها بلوك صيفي كاجوال.

يذكر أن أمينة احتفلت الأربعاء الماضي بخطبتها على المهندس عمر طه، في حفل عائلي بسيط نظرا لتداعيات فيروس كورونا، على أن يتم الزواج مطلع العام القادم.

وشاركت أمينة مؤخرا في بطولة مسلسل “ليه لأ”، الذي عرض عبر منصة شاهد الرقمية، وشاركها البطولة كل من الفنانين هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف.

وتستعد أمينة، خلال الفترة المقبلة لعدد من المشروعات الفنية الجديدة، إذ تشارك في 4 أفلام وتنتظر عرض فيلم «صاحب المقام» للنجمة يسرا وآسر ياسين، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

ويشارك في بطولته كل من الفنان بيومي فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغني وإنجي المقدم.

وهناك فيلم آخر لها خلال موسم الأضحى، لكنه يعرض في دور العرض السينمائي، مع حسن الرداد وهو فيلم «توأم روحي»، الذي تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا وقرر منتجه طرحه في دور العرض خلال موسم العيد، ويشارك في بطولته كل من عائشة بن أحمد، وضيفة الشرف الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن وتدور الأحداث في إطار رومانسي.

كما تنتظر أمينة، عرض فيلم «حظر تجوال»، مع إلهام شاهين وتجسد دور ابنتها، والتي تخرج من السجن، وتحاول الابنة التقرب منها، وتدور الأحداث حول أسرة مرتبكة تجبرها الظروف على قضاء ليلة واحدة على عكس رغبتهم، ويتبين مدى الخلل الشديد بينهم، خصوصًا في علاقة الأم بابنتها، ويشارك في بطولته أحمد مجدي، وتأليف وإخراج أمير رمسيس.

وتعاقدت مؤخرًا أمينة خليل، على المشاركة في فيلم «قمر 14» مع مجموعة من النجوم أبرزهم: خالد النبوي، وغادة عادل، وأحمد الفيشاوي، وشيرين رضا، وأسماء أبو اليزيد، وخالد أنور، وإخراج هادي الباجوري، ومقرر أن تبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك