تستمع الآن

5 تحويلات مرورية بطريق جسر السويس لتنفيذ كوبري سيارات

الثلاثاء - ٢٣ يونيو ٢٠٢٠

أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحويلات مرورية لتنفيذ كوبري سيارات أعلى طريق جسر السويس، مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وأغلقت إدارة المرور محور جسر السويس بالوصلة من تقاطعه مع شارع كوبري القبة وحتى ميدان بن سندر، والتي تطلبت إجراء بعض التحويلات المرورية على هذا الطريق الحيوي، وهي:

محور جسر السويس

• القادم من مناطق الألف مسكن تجاه ميدان روكسى يسلك يمينًا شارع القبة والدوران والعودة من ميدان الطاهرة تجاه مناطق روكسى ومصر الجديدة .

• القادم من مناطق الألف مسكن تجاه إمتداد جسر السويس (قاطنى منطقة الغلق) يسلك يمينًا شارع القبة والدوران والعودة من أسفل كوبرى الطاهرة فيمينًا شارع بن سندر فيسارًا من ميدان بن سندر تجاه شارع طومان باى فالشوارع الجانبية تجاه إمتداد محور جسر السويس.

• القادم من مناطق الألف مسكن تجاه العباسية يسلك يمينًا شارع القبة والدوران والعودة من أسفل كوبرى الطاهرة فيمينًا شارع بن سندر وإستكمالًا بشارع المقريزى وصولًا لشارع الخليفة المأمون فمناطق العباسية .

شارع القبة

• القادم من كوبرى الطاهرة تجاه العباسية يسلك يمينًا شارع بن سندر وإستكمالًا بشارع المقريزى وصولًا لشارع الخليفة المأمون فمناطق العباسية.

• القادم من كوبرى الطاهرة تجاه مناطق الألف مسكن يسلك شارع القبة فيمينًا شارع السيل فيسارًا شارع الخليفة المأمون فميدان روكسى واستكمالًا شارع الحجاز فالدوران والعودة ما بعد كوبرى المحكمة فيمينًا شارع أبو بكر الصديق فمناطق جسر السويس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك