تستمع الآن

ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها مع أحمد العوضي ردًا على شائعات الحمل

الأحد - ٢٨ يونيو ٢٠٢٠

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورًا مع زوجها الفنان أحمد العوضي، تُظهر رشاقتها وذلك بعد تداول صورة لها بوزن زائد أثارت التساؤلات حول إمكانية حمل الفنانة.

وأظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز رشاقتها في الصور الجديدة مقارنة بالصورة المتداولة التي أظهرتها بوزن زائد، وربما تلك كانت طريقتها في درء الشائعات.

View this post on Instagram

❤️❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وكانت ياسمين عبد العزيز شاركت عبر «إنستجرام» صورة لدراسة تقول إنه «في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ»، والتي علق عليها زوجها الفنان أحمد العوضي قائلًا: «ده أنت كده مع الشخص صح الصح».

وتزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مطلع مايو الماضي في هدوء تام بين أصدقائهما وأسرتيهما، حيث لم يُعلنا زواجهما سوى من خلال مباركات الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويستعد أحمد العوضي حاليًا لعرض مسلسله الجديد «شديد الخطورة» حيث نشر تدريباته لرياضة «الكيك بوكسينج» عبر «إنستجرام»، والتي كانت جزءا من كواليس عمله الجديد.

المسلسل بطولة ريم مصطفى، وبمشاركة الفنان الكبير رياض الخولي و ناهد رشدي وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي.

تدور أحداث المسلسل حول مهندس شاب يعمل فى مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك