تستمع الآن

ياسمين عبد العزيز تثير تساؤلات الجمهور في أحدث ظهور لها من سيارتها

الخميس - ١١ يونيو ٢٠٢٠

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، فيديو جديد لها من خلال حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، وهي تجلس برفقة شخص يبدو أنه الفنان أحمد العوضي، لكنها أخفت ملامحه من الفيديو.

بدأ الجمهور يتساءل عن الشخص الذي يجلس بجوارها في السيارة، وجاءت التعليقات كالتالي: “أحمد العوضي اللي جنبك ده”، “العوضي اللي جمبك ده عرفته من دماغه”.

وقامت ياسمين بنشر فيديو قصير من داخل سيارتها، علي أنغام أحد أغاني حميد الشاعري مثلما ظهر فى التعليقات التي تفاعلت مع الفيديو والتي لم تصل مدته إلى 3 ثواني حتى حقق خلال نصف ساعة على حسابها قرابة ربع مليون مشاهدة.

View this post on Instagram

❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “ونحب تانى ليه” مع كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وليلى عز العرب، وتارا عماد، من تأليف عمرو محمود ياسين ووقف على إخراجه مصطفى فكرى.

أما آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم “الأبلة طم طم”، للمخرج على إدريس وتأليف أيمن وتار، تدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا أنهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من الأبلة طم طم.

وشارك فى بطولة الفيلم كل من الفنان حمدى الميرغنى، والفنان وبيومى فؤاد، ومصطفى أبو سريع، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومحمد محمود، وآخرون من النجوم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك