تستمع الآن

ياسمين صبري تنشر صورة مع زوجها «أبو هشيمة» من شهر العسل

الإثنين - ٢٢ يونيو ٢٠٢٠

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة من شهر العسل، مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في أحد الأماكن الساحلية، بعد عقدهما القران في أبريل الماضي.

الصورة التي نشرتها ياسمين صبري عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، شهدت تعليقات كوميدية من متابعيها عبر «تويتر»، حيث علق أحدهم «الحق ياهرم ده جابلها بحر لوحدها»، وعلقت أخرى «ياسمين ممكن تشوفيلي واحد يضحكني انا كمان».

ياسمين صبري وأبو هشيمة

وكانت ياسمين صبري، قالت عند توجيه السؤال لها عن ما جذبها لزوجها أحمد أبو هشيمة في برنامج «رامز مجنون رسمي»: «بيضحكني».

ياسمين صبري وأبو هشيمة

لكن الفنانة أوضحت لـ«ET بالعربي»: « لما اتسألت السؤال عن زوجي أحمد أبوهشيمة، قلت بحب فيه كل حاجة وإنه ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية، وقلت إنه سيد الرجالة ونتدرب سويا في الجيم وفيه حاجات بيننا مشتركة وإنه بيضحكني، ولكن فوجئت في الحلقة إن رامز والبرنامج قرر يأخذ الجزء الأخير من إجابتي، لم أفهم الفكرة إن إجابتي يتم اقتطاعها بهذا الشكل، هي حاجة ضايقتني ولم أكن أتوقع هذا من رامز.. وأنا أشاهد برنامجه من سنين قبل أن أكون حتى ممثلة».

ياسمين صبري وأبو هشيمة

وشاركت ياسمين صبري في موسم رمضان الماضي بمسلسل «فرصة تانية» معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك