تستمع الآن

ياسر جلال يكشف كواليس موافقته على دور خالد بن الوليد بدلًا من عمرو يوسف

الأربعاء - ١٠ يونيو ٢٠٢٠

خرج الفنان ياسر جلال بأول تصريح له بعد اختياره لبطولة مسلسل «سيف الله.. خالد بن الوليد» بدلًا من الفنان عمرو يوسف الذي أثار اختياره جدلًا من قبل.

وقال الفنان ياسر جلال في تصريحات لمجلة «لها»: «عمرو صديق عزيز ولا يمكن أن أتخطاه في أي عمل يعرض عليَّ كان مرشحاً له، ولقد فوجئت بالمسئولين في الشركة المنتجة يتصلون بي ويبلغونني باختياري لأداء شخصية القائد الإسلامي خالد بن الوليد في مسلسل “سيف الله” الذي سوف يعرض رمضان القادم، وعندما قلت لهم إنني أعرف أن عمرو يوسف هو من سيقدم الدور أخبروني بأنه اعتذر عن الدور».

وأكد ياسر جلال: «لم أعط رداً جازماً حتى تأكدت من عمرو أنه اعتذر فعلاً عن عدم تقديم الدور وأكد لي أنه تعاقد بالفعل على تقديم مسلسل آخر واعتذر عن “سيف الله” لأنه دور يحتاج الى التفرغ ولا يمكن أن يشارك في عملين يحتاجان مجهوداً في وقت واحد».

واستقرت الشركة المنتجة لمسلسل «سيف الله» على اختيار الفنان ياسر جلال، لتقديم العمل في السباق الرمضاني القادم 2021، بعدما تم تأجيله وكان من المقرر طرحه في السباق الرمضاني 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا وعدم تمكن صناع العمل من التصوير، وكان من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، ولكنه اعتذر عن تقديم المسلسل.

وكشف عمرو يوسف في فيديو نشره موقع «اليوم السابع» ظهر فيه مع الفنان ياسر جلال أن الأخير هو من سيقدم الدور في المسلسل المقرر طرحه عام 2021، وبرر اعتذاره عن استكمال الدور لأنه بالفعل منشغل بمسلسل آخر لعام 2021.

وقال عمرو: «حبيبى يا ياسر، أولا أنا عايز ‏أشكرك على اهتمامك وذوقك وأخلاقك واحترامك، لأن ياسر كان حريصا ‏على الحديث معى ظنا منه بوجود مشكلات تواجهنى، ويحاول إقناعى ‏لاستكمال تصوير المسلسل».

وأضح يوسف: «أنا ملتزم بعمل آخر فى عام 2020، وذلك بعد ‏تأجيل تصوير خالد بن الوليد، ما اضطرنى للاعتذار عن العمل، فى ‏النهاية ده فى مصلحة العمل عشان اللى هيقوم بيه أخى وحبيبى المحترم ‏ياسر جلال، لأنه حضر إلى بيتى لإقناعى باستكمال العمل وهذا يدل ‏على ذوقه وأخلاقه وهذا ليس غريبا على ياسر جلال».

وقاطعه ياسر جلال، موضحا: «أتمنى أعرف أعمل شخصية خالد بن الوليد ‏زيك.. أنا من معجبين عمرو يوسف”، ليرد يوسف: “إن شاء الله ‏ياسر جلال هيعمل حاجة تكسر الدنيا.. أنا من متابعينك ومشجعينك.. ‏استنوا ياسر جلال السنة اللى جاية فى مسلسل سيف الله».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك