تستمع الآن

وفاة نجل «أوس أوس» بعمر 3 أشهر.. وأشرف عبد الباقي ومحمد إمام على رأس المشيعين

الإثنين - ٢٢ يونيو ٢٠٢٠

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم طفل الفنان محمد أسامة «أوس أوس» بعد 3 أشهر فقط على ولادته، حيث أكد نجم “مسرح مصر” أن توفي بشكل طبيعي، وليس كما تردد عقب سقوطه على رأسه في المنزل.

وتواجد عدد كبير من نجوم الفن في منزل «أوس أوس» بأحد التجمعات السكنية بمدينة الشيخ زايد فور سماع الخبر لتعزيته والمشاركة في دفن طفله بمقابر الأسرة في طريق صلاح سالم.

وكان على رأس الفنانين: أشرف عبد الباقي، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، محمد إمام، أحمد فهمي، ونجوم مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر وحمدى الميرغني ومحمد أنور وكريم عفيفى وسليمان عيد وعزوز عادل وعدد آخر من الفنانين.

وكان «أوس أوس» احتفل بعيد ميلاد نجله الأكبر، موجهًا له رسالة فى هذه المناسبة عبر حسابيه على «فيس بوك» و«إنستجرام» قائلا: «ابني وصاحبى و حبيبى كل سنة وأنت طيب ويارب أشوفك أنت وأخوك عَلى أحسن ناس فى الدنيا بحبكم أوى وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتى».

وشارك «أوس أوس» في موسم رمضان الماضي بمسلسل «اتنين في الصندوق» شارك بطولته مع حمدى الميرغني، إلى جانب الفنان الكبير صلاح عبد الله وبيومى فؤاد، وانتصار، من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك