تستمع الآن

هيفاء وهبي تكشف تفاصيل جلسة إثبات الزواج من مدير أعمالها السابق

الثلاثاء - ١٦ يونيو ٢٠٢٠

أزمة تعيشها الفنانة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها محمد وزيري، في أعقاب اتهامها له بالاستيلاء على 63 مليون جنيه، وحررت محضرا ضده من خلال المحامي الخاص بها المستشار القانوني ياسر قنطوش.

ووصل الأمر بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري إلى ساحات القضاء في اتهامات متبادلة بين الطرفين، حيث كشفت الفنانة اللبنانية عن تفاصيل إحدى الجلسات لإثبات الزواج من مدير اعمالها السابق.

وقالت هيفاء عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”: “بتاريخ 2/6/2020 كانت جلسة اثبات الزواج الي رافعها (م.و) بمحكمة الأسرة، وحضر المحامين ولم يبرز محاميه أي مستند رسمي ولا حتى شهود”.

وتابعت: “قال عقد الزواج انسرق!! القاضي رد أن السرقة مش صلاحيات محكمة الأسرة وفجأة محاميه قال معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفًا من تحويلها للحكم، وتأجلت لليوم”.

وأضافت هيفاء وهبي: “اليوم حضر المحامين وتقدم محاميه بنسخة مصورة وليست أصلية من ورقة زواج، وطعن محاميّ الخاص بصحة الورقة المزورة وطلب اصل العقد فرد محاميه أن الأصل ليس معه بل مع المدعي وهو غير متواجد حاليًا، (وهو اصلا واقف برا مع اخوه وشاهد الزور التالت)، وعلشان يجيب أصل العقد، طلب تأجيل الجلسة”.

يذكر أن هيفاء توجهت إلى القضاء ضد محمد وزيري لاتهامه بسرقتها، فيما رد على اتهاماتها له بسرقة أموالها بدعوى لإثبات زواجه منها.

وتنتظر هيفاء وهبي عرض فيلم “أشباح أوروبا” حيث كان مقررا عرضه خلال موسم عيد الفطر، إلا أنه تأجل بسبب انتشار فيروس كورونا.

“أشباح أوروبا”، من بطولة: أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، وتأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك