تستمع الآن

هنا الزاهد تعلق على رد فعل أحمد فهمي تجاه انتقادات «رجالة البيت»

الخميس - ١١ يونيو ٢٠٢٠

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن رأيها تجاه رد الفعل من زوجها أحمد فهمي على الانتقادات التي وجهت إلى مسلسله الرمضاني “رجالة البيت”، ولم يلق نجاحًا كبيرًا.

وقالت هنا الزاهد، إنها فوجئت برد فعل أحمد فهمي على انتقادات “رجالة البيت”، مشددة على أن الاعتذار جرأة من زوجها، موضحة: “دي حاجة جريئة جدا أنه يعمل كده بصراحة”.

وتابعت لـTheInsider‬: “كان جريء قوي وأنا أصلا اتخضيت بس زي ما في ناس مش عاجبهم المسلسل كان في البعض الآخر وجده جيدًا ولاقى إعجابه، وأنا بقابل ناس بيقولولي ليه ممثلتيش في المسلسل ده؟”.

وأكملت هنا الزاهد: “أنا أصلا قلتله ليه عملت كده؟ واتخضيت لأن أصلا في ناس عاجبها مش كله مش عاجبه، وقالي عادي”.

وعن زوجها أوضحت: “أحمد فهمي بيخاف على شغله قوي ومركز قوي واللي جاي هيبقى حاجة دمار”.

يذكر أن مسلسل “رجالة البيت” من بطولة: أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، وويزو، وعارفة عبدالرسول، ومحمد جمعة.

كان أحمد فهمي قد تلقى ردود فعل من جمهوره على المسلسل، ليرد على متابعيه حتى من يعترض على المسلسل وغير معجب به، بطريقة هادئة على عكس ما اعتاد الجمهور منه من ردود قاسية.

ورد فهمي على أحد متابعيه معبرا عن حزنه لأن المسلسل لم يعجبه، ووعده بفيلم مختلف ويحقق نجاحا.

كان الفنان بيومي فؤاد قد أكد في تصريحات سابقة أن مسلسل “رجالة البيت” لم يكن على قدر توقعات الجمهور، مشددا على أن أزمة فيروس كورونا الموجودة حاليًا تسببت في تغيير المسلسل بشكل كامل.

وأشار إلى أن المسلسل كان يتضمن مشاهد خارجية إلا أنها لم تتم نظرًا بسبب فيروس كورونا، منوهًا بأن المسلسل تحول إلى ما يشبه “السيت كوم”، موضحا أن هناك تساؤل دائم، وهو “هنصور فين”؟، وذلك في حوار لـ”العربية”.

وأوضح بيومي فؤاد أن طاقم تصوير المسلسل كان عليه الاختيار بين توقف التصوير والاستمرار فيه، مؤكدا أن هناك اقتراح بالاكتفاء بتقديم 15 حلقة فقط إلا أنه بسبب أمور إنتاجية كان لا بد من الاستمرار في التصوير، حيث إن “رجالة البيت” كان قد تم تسويقه وبيعه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك