تستمع الآن

هل اعتزلت عبلة كامل الفن؟.. مقربون وتصريح سابق يكشفون الحقيقة

الإثنين - ٢٩ يونيو ٢٠٢٠

ترددت أنباء عن قرار الفنانة عبلة كامل اعتزال الفن، وعدم القدرة على الوصول إليها بعد تغيير رقم هاتفها، رغم أن الفنانة مبتعدة قبل فترة عن الأعمال الفنية.

ونفى السيناريست مجدي صابر، لـ«في الفن» الأخبار التي تم تداولها على لسانه مؤخرًا بأنه على علم باعتزال الفنانة عبلة كامل، لافتًا إلى أنه لم يحدث أن ناقشته عبلة كامل في قرار الاعتزال من قبل خاصة أثناء تصوير الجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم»، مطالبًا بتحري الدقة في نقل التصريحات.

وأوضح أنه لم يستطع التواصل مع عبلة كامل خلال العام الماضي، وهو ما أثار القلق لاعتياده على تبادل رسائل المعايدة معها خلال الأعياد، وهو ما لم يحدث منذ عام بسبب تغيير رقمها الخاص ورقم مديرة أعمالها، مؤكدًا أنه لا يعلم ما إذا كان هذا الأمر اعتزالًا فنيًا أم أنه مجرد فترة راحة عابرة.

وأكد الفنان القدير أحمد كمال، والد ابنتى النجمة عبلة كامل، لـ«اليوم السابع» أنه لا يعرف شيئا عن اعتزالها إطلاقا، ولا صحة لهذا الكلام، واصفا اعتزالها بالشائعة.

كما قال المنتج الفنى غزال الشال، والذى تربطه علاقة صداقة وطيدة بالنجمة عبلة كامل، إنه لا صحة لاعتزال الفنانة الكبيرة، وأن آخر عمل جمعهما هو الجزء الخامس من المسلسل الشهير «سلسال الدم» وأن لديها نية للعمل مرة أخرى بشرط تواجد العمل المناسب الذى تقدمه.

وكانت الفنانة عبلة كامل قالت في تصريحات سابقة لـ«اليوم السابع» خلال تصوير عملها الأخير وهو الجزء الخامس من «سلسال الدم» إنه لا نية لديها لاعتزال الفن، وإذا وجدت لديها رغبة فى الابتعاد تمامًا يومًا ما ستخبر الناس على الفور، لأنه حق الجمهور عليها.

مسلسل «سلسال الدم»، آخر أعمال عبلة كامل شارك في بطولته رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك