تستمع الآن

هالة صدقي عن مسلسل أحمد زكي: «ولا واحد يصلح للدور ولو عايش مكنش هيوافق»

الأربعاء - ٢٤ يونيو ٢٠٢٠

علقت الفنانة هالة صدقي على مسلسل “الإمبراطور” أحمد زكي، والذي يقوم ببطولته محمد رمضان ويعرض في شهر رمضان 2021، من تأليف بشير الديك، مؤكدة أنه لا أحد يصلح لهذا الدور.

وأضافت هالة صدقي خلال حديثها مع “اسألني” على “CBC”، أنه لا أحد يصلح لأن يقوم بدور عن قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وتابعت: “ولا واحد يصلح للدور، وضد أن حد يعمل قصة حياة أحمد زكي لأنه لو عايش مكنش هيبقى موافق”.

وتابعت: “في تفاصيل في حياته ميحبش حد يعرفها ولازم أحافظ على هذه الخصوصية وإلا إذا كنا سنستعرض النجاحات فقط، فكده مش هتبقى قصة حياته”.

كان محمد رمضان قد أعلن بشكل رسمي اعتزامه تقديم عمل في رمضان 2021 والذي سيحمل اسم “الامبراطور”، عن قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشف رمضان عبر حسابه على إنستجرام، أن هذا العمل بمثابة حلم قديم، ونشر فيديو لمقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث خلالها عن حلم تقديم عمل عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكتب محمد رمضان معلقًا على الفيديو: “اللقاء ده من 8 سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل، ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم “الإمبراطور” أحمد زكي رمضان 2021.

نص أرنب

كما تطرقت هالة صدقي إلى واقعة في بداية مشوارها الفني كانت سببا في رفض والدتها للتمثيل، في فيلم “نص أرنب”، موضحة: “المايوه زي الفستان بالنسبة لي، ولما رحت السينما نشوف الفيلم بدأت اسمع التعليقات”.

وقالت: “والدتي كانت تنظر لي، وشعرت بإحراج كبير واتمنعت اني امثل 5 سنوات في السينما وأمي كانت رافضة هذا الأمر، والفيلم أذاني شوية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك