تستمع الآن

نقيب المهن التمثيلية عن رجاء الجداوي: «معنوياتها سيئة»

الإثنين - ٠١ يونيو ٢٠٢٠

أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي التي تعاني من الإصابة بفيروس كورونا في تحسن، إلا أنه أكد أن حالتها النفسية منخفضة.

وأشار أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة “العربية”، إلى أن معنويات رجاء الجداوي منخفضة بسبب الحزن من الشائعات التي انتشرت بشأنها خلال الفترة الماضية، قائلا: “هي زعلانة من الإشاعات والكلام الذي يقال عنها».

وقال: “هذه السيدة تستحق مننا كل التقدير والاحترام وهنقولها ترجعي بالسلامة، واتمنى من الناس اللي بتحط الوسط الفني هو همها وشغلها الشاغل تبعد عنه لأن الوسط الفني مش هيسكت”.

وأكمل نقيب المهن التمثيلية: “تخيلي واحدة نايمة في مستشفى تصحى تلاقي خبر إنها ماتت؟، وكلموني ناس في المستشفى قالوا المرض مش هو اللي تاعبها معنوياتها هي اللي تعباها”.

كانت الفنانة رجاء الجداوي، التي تتلقى العلاج في مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية بعد إصابتها بـ”فيروس كورونا”، قد وجهت رسالة إلى المصريين بعد رسائل الدعم التي تتلقاها.

وقالت رجاء الجداوي في تسجيل صوتي نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا باخد العلاج وربنا يستر، وأنا في انتظار الفرج من عند ربنا”.

وأضافت: “ربنا يستر وربنا يزيح عني اللي أنا فيه ده.. الحمدلله، وأنا بقعد أقرأ الكلمات المكتوبة عني وأعيط، وأقول للجميع خلوا بالكم من نفسكم”.

وردت «سناء» مساعدة رجاء الجداوي على ما قيل عن تسببها في إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالفيروس، وقالت «سناء» إنها أصيبت بنزلة برد شديدة في النصف الأول من شهر رمضان الماضي، وعندما زادت عليها الأعراض وكانت الفنانة رجاء الجداوي تصور حينها مسلسل «لعبة النسيان»، نصحتها بأخذ إجازة ورؤية طبيب، بحسب تصريحاتها لـ«اليوم السابع».

وأضافت المساعدة أنها ذهبت بالفعل للمستشفى وأجرت التحاليل المطلوبة وآشعة على الصدر والحنجرة حيث أكد لها الطبيب أنها مصابة بنزلة شعبية حادة.

وقالت إن الفنانة رجاء الجداوي طلبت منها عدم العودة للتصوير إلا بعد التعافي، حيث شعرت الفنانة بقلق تجاه إصابتها خاصة وأنها حريصة بشخصها على صحتها، حتى أنها رفضت أي مساعدة أخرى رشحتها لها «سناء» مساعدتها المريضة.

وأشارت المساعدة إلى أنها تركت موقع التصوير قبل 10 أيام من انتهاء التصوير، حتى أنها عندما ذهبت لتحصل على مستحقاتها، طلبت منها الفنانة رجاء الجداوي البقاء في الخارج وأرسلت لها المحاسب، موضحة أن الفنانة حضرت مؤخرًا عزاء الشيخ صالح زوج الفنانة صفاء أبو السعود ويمكن ان تكون أصيبت في التجمعات بالعزاء.

وطمأنت الفنانة رجاء الجداوي جمهورها عليها من مستشفى العزل، بحسب «اليوم السابع»، قائلة: «خدوا بالكم الحالات بتزيد، والدولة مش هتقدر تتحمل كل الحالات، المرض ده مش بيفرق بين غنى وفقير ولاقوى ولا ضعيف، والدولة قايمة بواجبها تجاه الأزمة على أفضل وجه، أنا فى المستشفى معايا كل الفئات الغنى والفقير ومفيش أى تقصير مع حد، لكن نراعى إمكانيات الدولة لأن تكلفة علاج الفيروس مرتفعة للغاية».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك