تستمع الآن

من الزفاف إلى قسم الشرطة.. القصة الكاملة للقبض على عريس شقيقة محمد رمضان

الإثنين - ٠١ يونيو ٢٠٢٠

احتفل الفنان محمد رمضان أمس الأحد بحفل زفاف شقيقته «إيمان» في مدينة السادس من أكتوبر، إلا أن الأمر انتهى في قسم الشرطة.

الأمر بدأ بحفل زفاف داخل فيلا العريس «حسام حامد» في مدينة السادس من أكتوبر، والذي قيل أنه اقتصر على أهل العروسين إلى جانب الأصدقاء المقربين في الوقت الذي مُنعت فيه تجمعات الأفراح داخل القاعات الخاصة والفنادق.

لكن الحفل الذي انتشرت فيديوهاته وصور منه على مواقع التواصل الاجتماعي فور بدئه أثار جدلًا بسبب عدم مراعاته لإجراءات التباعد الاجتماعي وسط ذروة تفشي فيروس كورونا التي تعيشها مصر في الوقت الحالي، وكذلك عدم مراعاة الحضور لارتداء الكمامة على أقل تقدير.

زفاف شقيقة محمد رمضان

وأجرت أجهزة الأمن تحقيقًا حول الأمر، حيث انتهى الأمر بالعريس في يوم زفافه بقسم شرطة مدينة زايد بأكتوبر، للتحقيق معه حول الواقعة، قبل أن يخرج ليبدأ حياته الزوجية.

وكشف مصدر أمني إن وحدة الرصد والمتابعة رصدت مقاطع فيديو وصور لحفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين بالفحص أن الحفل مقام في فيلا بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بنطاق قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بحسب موقع «مصراوي».

وأوضح المصدر أنه عقب تقنين الإجراءات، توجهت مأمورية إلى الفيلا، وجرى مصادرة السماعات و«الدي جي» واصطحاب العريس المهندس حسام حامد زوج شقيقة الفنان محمد رمضان إلى ديوان القسم، حيث استمع رجال الأمن إلى أقواله التي برر فيها الأمر بأنه كان مقصورا على العائلة في ضوء الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا، وغادر بعدها القسم.

وقال محمود رمضان شقيق العروس ومحمد رمضان: «لم يكن هناك مبالغة فى حفل الزفاف، حيث أقيم بفيلا العريس، وبحضور أسرتى وأسرة العريس فقط، وبعض الأقارب المقربين، وأمر طبيعي أن تحقق الشرطة فى أى شئ يعتقدونه خارج عن القانون، والحمد لله لم نفعل أى شئ خارجا عن القانون، والعريس الآن فى طريقه لعش الزوجية»، بحسب تصريحاته لـ«اليوم السابع».

وهاجمت الإعلامية لميس الحديدي الفنان محمد رمضان عبر برنامجها «القاهرة الآن» على شاشة «الحدث» حيث عبرت عن احترامها له على المستوى الشخصي وحب الناس له واعتباره «نمبر وان» إلا أن ما قام به يجعله غير جدير بهذا اللقب، مؤكدة «المشهد ده وأنت شخص قدوة وبتقول إنك نمبر وان وبتقول ثقة في الله نجاح، ولكن الثقة في الله مع الضوابط ومراعاة الآخرين واحترامهم».

وتابعت: «بتفكر إزاي وبتدي للناس قدوة إزاي، أنت بتدي القدوة لمين، بتقول لمين هي دي طريقة الحياة، إذا كنت أنت كقدوة قررت تنقل للناس عكس هذه القدوة، أنت بتقول أنا أعمل عكس القواعد لأني نمبر وان، الشباب يمكن موصلتهوش الرسالة لكن أنت فاهم».

ورغم هذا نشر الفنان محمد رمضان عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، صور له ولشقيقته العروس وعريسها من الزفاف مرتدين الكمامات رغم رؤية المتابعين لعدد من الفيديوهات والصور من حفل الزفاف لم يُراعى فيها هذا الأمر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك