تستمع الآن

مسلسل وفيلم وعرض مسرحية.. أحمد مكي يعود لعالم الفن بقوة

الإثنين - ٠٨ يونيو ٢٠٢٠

يعود الفنان أحمد مكي إلى الدراما المصرية مرة أخرى بعد مسلسله الأخير «خلصانة بشياكة» حيث تعاقد رسميًا على عمل لرمضان المقبل.

ولم يتم الكشف عن أية تفاصيل أخرى حول العمل الجديد، حيث من المقرر الإعلان عن تفاصيل المسلسل واختيار المخرج والأبطال عقب انتهاء  «مكي» من تصوير فيلمه الجديد.

ويستعد أحمد مكي لتصوير فيلمه الجديد «مفيش مشكلة» مع المخرج كريم السبكي، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الفيلم والأبطال خلال الفترة المقبلة، حيث يعود به للسينما من جديد بعد غياب 7 سنوات منذ آخر أفلامه «سمير أبو النيل» في 2013، مع نيكول سابا، محمد لطفي، دينا الشربيني، والراحل حسين الإمام، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

ويبدو أن «مكي» يعمل على مستوى كل الفنون المتاحة، فإلى جانب التحضير لمسلسل درامي وفيلم جديدين ينتظر عرض مسرحيته الجديدة «حزلقوم» على المسارح المصرية بعد إتاحتها للجمهور بعد زوال أزمة «كورونا» وهي المسرحية التي عُرضت للمرة الأولى في السعودية خلال «موسم الرياض» ولاقت نجاحًا كبيرًا وشاركه فيها بيومي فؤاد، محمد سلام، ميرنا جميل، سليمان عيد، وأخرون، تأليف حسن المهدي ومحمد جلال، وإخراج كريم سامي.

وكانت آخر أعمال «مكي» في التلفزيون مسلسل «خلصانة بشياكة» عام 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا الشربيني، هشام ماجد، شيكو، ويزو، بيومى فؤاد، أوس أوس، انتصار، وعدد كبير من الفنانين، إخراج هشام فتحى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك