تستمع الآن

مستشفى أبو خليفة ينفي شائعة وفاة رجاء الجداوي.. وابنتها توضح تطورات حالتها الصحية

الثلاثاء - ٢٣ يونيو ٢٠٢٠

نفى مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، الشائعات التى تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.

وأشار المصدر، وفقا لما نقلته صحيفة “اليوم السابع”، إلى أن رجاء الجداوي، ما زالت بالعناية المركزة بالمستشفى، ومتواجدة على جهاز تنفس صناعى اختراقى، وهو عبارة عن أنبول متصل بالرئتين من الفم عبر الحنجرة إلى الرئتين ولا يمكن إزالة الجهاز في الوقت الراهن لأن نسبة الأكسجين في الدم من غير الجهاز 55%.

كما نفى المصدر، إجراء مسحة رابعة للفنانة رجاء الجداوى، التى تتواجد داخل العزل الصحى منذ 31 يومًا.

وأكد أن الفنانة رجاء الجداوى لم تجرِ منذ دخولها العزل الصحى بمستشفي أبو خليفة في 24 مايو الماضى، سوى 3 مسحات تحاليل”pcr”، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانى عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية، والمسحة الثالثة والتى تمت خلال يومين الماضيين، وظهرت نتيجته، إيجابية.

وقالت أميرة مختار، ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، في تصريحات لموقع “مصراوي”: “والدتي وضعها كما هو.. ولا تزال حالتها حرجة”.

وتابعت: “أطلب من الجميع الدعاء لها، بالشفاء وأن يرفع المولى عز وجل عنها هذا البلاء”.

وأضافت: “والدتي، لم تجرِ أي مسحات، وما تردد حول إجراءها مسحة رابعة، كلام عار تماما من الصحة، ولا أساس له، ووضع الكورونا لديها لازال إيجابيا”.

يذكر أن رجاء الجداوي نُقلت منذ أول يونيو الجاري، للعناية المركزة بالدور الأول من المستشفى.

وأعلنت رجاء الجداوي إصابتها بفيروس كورونا المستجد في نهاية مايو الماضي، ووقتها دخلت إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية.

كما شاركت في رمضان 2020 بمسلسل “لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود ‏قابيل، علي قاسم، وأحمد صفوت.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك