تستمع الآن

مرتديا زي «الأبطال الخارقين».. محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة «كورونا فيروس»

الخميس - ٠٤ يونيو ٢٠٢٠

قام الفنان محمد رمضان بالترويج لأغنيته الجديدة «كورونا فيروس» التي سيطرحها خلال أيام على قناته الرسمية بموقع يوتيوب من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

ونشر رمضان فيديو له من البروفة الخاصة بالكليب وظهر خلال الفيديو وهو يرقص على أنغام أغنيته، مرتديًا الكمامة، وعلق على الفيديو قائلًا: «البروڤة النهائية لكليب كورونا انتظروه في خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب».

https://www.instagram.com/p/CA-6IAvjitI/?utm_source=ig_embed

كما علق “رمضان” على فيديو آخر ظهر فيه وهو يرتدي ملابس الأبطال الخارقين: “طب يلا لينك القناة على البايو اشترك وخليك أول واحد يشوف كليب كورونا ڤيروس خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

وكان محمد رمضان أقام حفلًا لزفاف شقيقته إيمان رمضان على زوجها حسام حامد، في فيلا بطريق «مصر – الإسكندرية» الصحراوي، مساء الأحد الماضي، بوجود عدد كبير من المدعوين، بالرغم من تشديد الدولة على الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيرس كورونا المستجد «كوفيد 19».

https://www.instagram.com/p/CA8Wn3UDJbv/?utm_source=ig_embed

وتعرض «رمضان» لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس خلال الحفل حيث ظهر بدون كمامة، كما حرص على التقاط الصور مع الحضور بشكل طبيعي دون تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

ومسلسل «البرنس» أحدث أعمال محمد رمضان وشاركه في بطولته أحمد زاهر وروجينا وإدوارد ورحاب الجمل وسلوى عثمان ومحمد علاء وأحمد داش وريم سامي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك