تستمع الآن

محمد فؤاد عن أزمة فيروس كورونا: «إحنا زعلنا ربنا زيادة عن اللزوم»

الثلاثاء - ٠٢ يونيو ٢٠٢٠

قال الفنان محمد فؤاد، إنه بسبب تطبيقه للعزل المنزلي وتواجده في البيت بشكل دائم ازداد وزنه بشكل كبير.

وتابع فؤاد خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “الحدث اليوم”، مساء الإثنين: “فيروس كورونا مش بتقف قدامه عضلات أو فورمة أنا صحيح زدت في الوزن ولكن مش هخس الفيروس خلى الناس مسجونة فى بيوتها”.

ونوه إلى أنه ملتزم بالعزل المنزلي وأن الدولة فى اختبار كبير وعلى الجميع أن يساعدها للخروج من المحنة الحالية، موضحا أنه يتعامل مع انتشار كورونا مثل بقية المصريين، موضحاً أنه يتواجد في المنزل كما أنه يستخدم الكمامات والكحول.

وأردف: “ده اختبار من ربنا وإحنا محطوطين في الاختبار، إحنا زعلنا ربنا زيادة عن اللزوم، ويارب نقدّر، وربنا كبير وممكن ينقذ البشرية عشان ست طيبة أو راجل طيب بياكل عيش وربنا يزيح الغمة”.

وأكمل فؤاد: “واجب علينا، والناس بدأت تعتقد إن الحياة دائمة، وبنفهم الناس إن الحياة حلوة مش كدة”، موضحاً أنه سيقدم أغنية في الفترة المقبلة، حيث إنه يعمل على اللمسات الأخيرة فيها.

مطربو المهرجانات

كما وجه فؤاد سهام نقده لمطربي المهرجانات، قائلا: “الغناء والتمثيل فن يعكس أخلاق المجتمع، والفنان بدوره يقدم رسالة؛ لذلك يجب أن تكون الرسالة صادقة، ولا توجد بها كلمات مخلة بالذوق العام”.

وأضاف: “أي كلام يسيء للشعب يجب حبس من يقوله، فهناك عادات وتقاليد للمجتمع يجب أن تحترم”.

وأشار محمد فؤاد، إلى أن بعض مطربي المهرجانات يضربون بالأخلاقيات وسلوك المجتمع عرض الحائط.

ووجه فؤاد، كلامه لمطربي المهرجانات، قائلًا: “عاوز تغني غني ولكن راعي ما تقوله حتى لا تكون سببا فى الترويج لسلوكيات خاطئة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك