تستمع الآن

محامي لينا الفيشاوي: ابن جديد في حياة أحمد الفيشاوي.. ودعاوى قضائية ضده

الأربعاء - ١٠ يونيو ٢٠٢٠

أزمة جديدة يواجهها الفنان أحمد الفيشاوي، بعدما كشف المحامي شعبان سعيد محامي ابنته لينا الفيشاوي من طليقته هند الحناوي، عن ظهور ابن جديد للفنان من سيدة ألمانية.

وأشار شعبان سعيد محامي لينا الفيشاوي، إلى أنه تلقى اتصالا من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان، أكدت له أنها تزوجت أحمد الفيشاوي وله ابن يدعى “تيتوس” بعمر الـ8 سنوات.

وأكد شعبان سعيد محامي لينا الفيشاوي، البدء في تجهيز عدة دعاوى قضائية على أحمد الفيشاوي بشأن “تيتوس” ابنه من زوجته الألمانية، وفقا لتصريحات لـ”ET بالعربي”.

وقال المحامي إن السيدة الألمانية بحثت عن لينا الفيشاوي وعرفتها بشقيقها وهما على تواصل مع بعضهما، كما أنها وكلته ليتولى مهمة الدفاع عن حقوق ابنها.

وأوضح شعبان سعيد: “اتصلت بي السيدة الألمانية وطلبت أن توكلني وحصلت على البيانات في قضية هترفعها على أحمد الفيشاوي، وقالت إن عندها ابنها تيتوس من الفنان”.

وتابع: “الأوراق والمستندات جاية في الطريق والفترة القادمة سيكون هناك دعاوى قضائية مرفوعة على أحمد الفيشاوي من سيدة أخرى ألمانية”.

كما نشرت لينا الفيشاوي، تدوينة قالت فيه إنها سعيدة لأن حياتها أصبح فيها أخ لديها ذكريات معه، خاصة أنهما تقابلا من قبل في 2019 ونشرت صورة له.

يذكر أن العلاقة بين أحمد الفيشاوي وزوجته السابقة هند الحناوي وابنته لينا، ليست على مايرام، حيث تم رفع قضية عليه بسبب امتناعه عن دفع نفقتها.

وحكمت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار حسام الدين البدوي، بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوي، بالحبس لمدة سنة واحدة، وذلك في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، ابنته لينا.

النزاع الأسرى الطويل أمام المحاكم الذى بدأ قبل ميلاد الطفلة لينا، لم يتوقف حتى سنوات المراهقة الأولى من عمرها، التى كان آخرها فى نوفمبر الماضى، حيث صدر حكم قضائى بإلغاء قرار منع لينا أحمد الفيشاوى من السفر، والذى سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوى بمنع ابنته من السفر، وكان لهذا الأمر تأثيره فى نشأة وتصرفات حفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، التى أثارت الجدل مؤخرًا بنشر صور جريئة لها معتبرة هذا حرية فى التعبير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك