تستمع الآن

للمرة الثانية.. إيمي سمير غانم ترد على شائعة انفصالها عن حسن الرداد

الأحد - ٢١ يونيو ٢٠٢٠

ردت الفنانة إيمي سمير غانم عن الشائعات التي انتشرت مؤخرا بشكل انفصالها عن زوجها الفنان حسن الرداد، بعد عدم ظهورهما سويًا مؤخرًا في أكثر من مناسبة وهو ما فسره البعض بوجود اختلافات.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم توضيحًا للمرة الثانية عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، فيديو مع زوجها حسن الرداد خلال تصوير أحد المشاهد الفنية، وعلقت قائلة: “هو ده اللي عندي.. مات الكلام.. سلامو عليكم”.

كانت أنباء ترددت خلال الأيام الماضية عن وجود خلافات بين الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وهي الخلافات التي انتهت بالانفصال بعد زواج استمر 4 سنوات.

وعلقت إيمي سمير غانم على إشاعات انفصالها عن زوجها لأول مرة، من خلال صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”.

وأعادت إيمي نشر تغريدة لزوجها حسن الرداد، عبر خاصية القصص القصيرة، كتب فيها: “الصحافة الصفراء لا تنتهي، للأسف بعض المواقع لا تزال تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين، أقول لهم (عيب) احترموا مهنتكم”.

كان حسن الرداد قد تزوج من إيمي سمير غانم في 4 نوفمبر 2016، في حفل أقيم بأحد المناطق الساحلية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

يذكر أن حسن الرداد شارك في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل “شاهد عيان”، من بطولة: بسمة وهنا شيحة، وتأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

فيما كانت آخر مشاركات إيمي الفنية، مسلسل “سوبر ميرو” في رمضان 2019، بمشاركة: محمد ثروت، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني وملك ‏قورة، ومحمد محمود، وأحمد ‏سلطان، والفنان سمير غانم‎.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك