تستمع الآن

«لايك مزوّر».. أحلام تنفي انتهاء خصومتها مع أصالة وتتهم جمهور الأخيرة بـ«الفبركة»

الخميس - ١٨ يونيو ٢٠٢٠

نفت الفنانة أحلام انتهاء خصومتها مع الفنانة أصالة بـ«لايك» بعدما تداولت أخبار عن إعجابها بإحدى مقاطع الفيديو التي نشرتها أصالة عبر «إنستجرام».

واتهمت الفنانة أحلام جمهور الفنانة أصالة بفبركة هذا الـ«لايك» لتبدو وكأنها بادرت بالصلح، حيث شاركت خبر التصالح عبر حسابها على «تويتر» وعلقت قائلة: «هذا الخبر غير صحيح واللايك مزرو من جمهور المدعوه اصاله وشكراً».

أحلام

وكانت أحلام أوضحت خلافها مع أصالة سابقًا، حيث قالت في حوار مع مجلة «لها»: «ظهرت أصالة في برنامج مع الإعلامي نيشان ديرهرتوريان، وقالت إن مطربة خليجية (بدون ذكر أسماء) تحرّض فجر السعيد ضدي، وطبعاً كنت أنا المقصودة بهذا الكلام، علماً أنني كنت أحبّ أصالة وأقدّرها، فهل يُعقل أن تتحدث عني بالسوء؟! وبعدها ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب، وحرّضت متابعيها على السوشيال ميديا عليّ، وتناست كل أفعالي الجميلة معها، لذا قلت “انتهى الموضوع، وأصالة خرجت من حياتي ولا أريد أن أصالحها ولا أن تصالحني”. بحياتي لم أُلحق الضرر بأحد، ولذلك فإن الله دائماً إلى جانبي. في الماضي كنت أحب أصالة كثيراً، وأي حفلة تُذاع لها على شاشة التلفزيون أتابعها، أما اليوم فإذا رأيتها أُبدّل القناة».

أصالة

كما حكت أصالة في  حوار سابق مع الإعلامية منى الشاذلي، عن رأيها في تصريحات أحلام الهجومية عليها، مشددة على أنها تظهر أمام جمهورها بتلقائية، وتريد أن يعرف الجميع حقيقتها بأخطائها أو عصبيتها أو محبتها.

وعن مشاكلها في الفترة الأخيرة، ردت أصالة: «أنا اتحسنت كثير عن زمان، وأنا ماسكة نفسي فوق ما أي حد يتصور لدرجة متضايقة ومستفزة من حدث ما معين صار خلال كام يوم وماسكة نفسي».

وتابعت أصالة: «لكن لو أنا مثل زمان كنت عملت قصص مالهاش آخر، وأنا مردتش وتركتهم يغلطوا ويوصلوا لأقصى درجات الغلط، وهي واحدة ست عندي دائما معاها خلافات، وما رديت عليها».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك