تستمع الآن

كواليس خطوبة نيللي كريم على رجل الأعمال عمر إسلام.. وتحديد موعد الزفاف

الثلاثاء - ٠٩ يونيو ٢٠٢٠

كشفت الفنانة نيللي كريم عن خطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، في حفل عائلي بأحد المناطق الساحلية، بعيدًا عن التجمعات لمراعاة الإجراءات الإحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا.

كانت نيللي كريم قد أثارت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورة لها عبر حسابها الخاص على “إنستجرام” ممسكة بيد رجل دون الكشف عن هويته.

وأشارت نيللي كريم التي قدمت مؤخرا مسلسل “100 وش”، وحقق نجاحًا كبيرًا، إلى أن الصورة التي نشرتها كانت بعد إعلان الخطوبة مباشرة، موضحة أنها ستحتفل بزواجها نهاية الصيف الجاري، وفقا لـ”اليوم السابع”.

كانت نيللي قد نفت تقارير زواجها من قبل، إلا أنها أثارت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورة لها عبر حسابها الخاص على “إنستجرام” ممسكة بيد رجل دون الكشف عن هويته.

ولاقت الصورة بالطبع تفاعلا كبيرا من جمهورها بسبب رومانسيتها وطرحوا تساؤلا عن هوية هذا الشخص، وحول حقيقة زواجها وقضائهما شهر العسل في الجونة.

يذكر أن نيللي كريم تزوجت مرتين من قبل في حياتها، وآخرها زيجتها من خبير التغذية هاني أبو النجار والذي انفصلت عنه في 2015.

مسلسل “100 وش”، من بطولة آسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

تدور فكرة المسلسل حول “سكر” النصابة المحترفة، التي يتم النصب عليها من قِبل عمر النصاب المحترف لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك